بايرن ميونيخ يجدد عقد مدربه فليك

نشر في 05-04-2020
آخر تحديث 05-04-2020 | 00:00
مدرب نادي بايرن ميونخ الالماني  هانزي فليك
مدرب نادي بايرن ميونخ الالماني هانزي فليك
جدد بايرن ميونيخ الألماني عقد مدربه هانزي فليك 3 سنوات حتى 2023، بحسب ما اعلن النادي البافاري أمس الأول.

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن كارل-هاينتس رومينيغه، في بيان صادر عن النادي، "بايرن سعيد جدا بالعمل الذي قام به هانزي فليك. تطور الفريق بشكل جيد بإشرافه، ويقدم عروضا جذابة انعكست على النتائج التي يحققها الفريق"، وأضاف "نحن الفريق الالماني الوحيد الذي لايزال يحارب على ثلاث جبهات".

وتابع "وضعنا معا الاهداف للسنوات المقبلة، انا واثق من قدرتنا على تحقيق النجاح".

أما المدير الرياضي في النادي البافاري، البوسني حسن صالح حميدزيتش فاعتبر ان "كرة القدم تواجه تحديات كبيرة في الوقت الحالي. نعتقد ان هانزي هو المدرب المناسب في هذه الأوقات".

بدوره، رأى الحارس الاسطوري لنادي بايرن ميونيخ اوليفر كان أحد اعضاء مجلس ادارة النادي "من المهم جدا بالنسبة الى بايرن ميونيخ ان يفهم المدرب فلسفة النادي".

وأضاف "دافع هانزي عن الوان النادي، وعمل مدربا مساعدا وأصبح المدرب الرئيسي في الفترة المقبلة. هو يعرف جيدا عقلية النادي ويدرك متطلبات النجاح الدائم فيه". وحقق الفريق باشراف فليك 18 فوزا في 21 مباراة في مختلف المسابقات.

وقاد فليك بايرن ميونيخ إلى صدارة البوندسليغا، والى الدور ثمن النهائي من دوري ابطال اوروبا، حيث خطا خطوة كبيرة نحو بلوغ ربع النهائي، بفوزه الكبير على مضيفه تشلسي اللندني 3-صفر، قبل ان تتوقف المسابقة القارية بسبب تفشي الفيروس، كما بلغ الفريق الدور نصف النهائي من مسابقة كأس المانيا.

back to top