ريهام والميرغني وشاكر في أولى بطولاتهم رمضان المقبل

بمسلسلات «لما كنا صغيرين» و«اتنين في الصندوق» و«حب عمري»

نشر في 07-04-2020
آخر تحديث 07-04-2020 | 00:01
تشهد دراما رمضان المقبل خوض عدد من الفنانين بطولاتهم المطلقة الأولى، وذلك بعد العديد من الأدوار المميزة على مدار السنوات الماضية، إذ تتاح الفرصة في كل عام لفنان أو فنانة لخوض التجربة في ظل حرص شركات الانتاج على تصعيد نجوم جديدة لأدوار البطولة، وحققت هذه التجارب نجاحاً ملحوظاً على مدار السنوات الماضية.

وتأتي ريهام حجاج على رأس النجوم الذين يخوضون تجربة البطولة المطلقة الأولى في دراما رمضان، من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين" الذي تعكف على تصويره حالياً، وتدور أحداثه في إطار تشويقي، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وبطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازي، وهلا السعيد.

وقدمت ريهام أولى بطولاتها المطلقة العام الماضي في مسلسل "كارمن" من نوعية الـ60 حلقة، وتم عرضه في شهر فبراير 2019، وشاركها البطولة محمد كيلاني، وولاء الشريف، وهاجر أحمد، وشيرين، ومحمد علي رزق، وليلي عز العرب، وعمر الشناوي، وأحمد حلاوة، ومحمد مهران، وياسر علي ماهر، والمسلسل من تأليف سامح مجدي وإخراج حسين شوكت .

الموسم الشتوي

ويقدم حمدي الميرغني أولى بطولاته في الدراما هذا العام بمسلسل كوميدي بعنوان "اتنين في الصندوق" بمشاركة صديقه محمد أسامة (أوس أوس)، وتم الانتهاء من تصويره في أواخر العام الماضي، وكان مرشحا للعرض في الموسم الشتوي، لكن تم تأجيله ليكون من أوائل الأعمال التي تحجز مكانها في دراما رمضان هذا العام.

"اتنين فى الصندوق" كان يحمل اسم "روحين في ذكيبه" قبل تغيير الاسم في أواخر أيام التصوير، وهو من بطولة حمدي الميرغني وأوس أوس ونهى عابدين وصلاح عبد الله وبيومي فؤاد وانتصار ورحاب الجمل وأحمد عبدالله محمود وهايدي رفعت ومحمد حسني وياسر الطوبجي، وتأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول فئة عمال النظافة، والمشاكل التي يتعرضون لها يوميا.

التجربة الثانية

هيثم شاكر كذلك يخوض أولى بطولاته المطلقة في الدراما الرمضانية هذا العام من خلال مسلسل "حب عمري"، وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبدالعزيز حشاد وبطولته مع سهر الصايغ ومي القاضي ومنة فضالي وأحمد كرارة وأماني كمال وديانا هاشم وحنان سليمان وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار رومانسي اجتماعي تتخلله العديد من الحكايات الإنسانية.

ويسجل "حب عمري" التجربة الثانية لهيثم شاكر في التمثيل بعد مسلسل "أرض جو" مع الفنانة غادة عبدالرازق في رمضان من عام 2018، وشارك في العمل عباس أبو الحسن، وفريال يوسف، ومحمد كريم، وأحمد فؤاد سليم، وعبدالرحمن أبو زهرة، ومها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، والمسلسل سيناريو محمد عبدالمعطي، وإخراج محمد جمعة.

back to top