أمجد الصالح: «ريلاينس العالمية» زودت محجر «كيبك» بحمامات ذكية

نشر في 07-04-2020
آخر تحديث 07-04-2020 | 00:00
الرئيس التنفيذي في "ريلاينس العالمية" أمجد الصالح
الرئيس التنفيذي في "ريلاينس العالمية" أمجد الصالح
انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية للمؤسسات، والتزاماً منها بتفعيل دورها الوطني لمكافحة انتشار فيروس كورونا، أعلنت "ريلاينس العالمية" تعاونها مع الشركة الكويتية للصناعات البترولية المُتكاملة (كيبك)، بتوفير اجهزة حمامات إلكترونية ذكية eToilet في المحجر الصحي الذي تنفذه الشركة في منطقة الزور.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي في "ريلاينس العالمية" أمجد الصالح، إن الشركة زودت محجر الزور الصحّي بالحمامات الإلكترونية الذكية eToilet، التي تعد اول حمامات ذكية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مزودة بأحدث التقنيات التكنولوجية المتعلقة في قطاع الصحة العامة والصرف الصحي، موضحاً أن تلك الحمامات الذكية صديقة للبيئة، وتعمل بنظام انترنت الأشياء (IOT) مع حلول ذكية متطورة، لضمان سلامة المستخدمين مع سبل الصرف الصحي، ومعتمدة من إدارة الأغذية والعقاقير.

وأضاف الصالح، في بيان صحافي، أن الخدمات المتكاملة التي تقدمها "ريلاينس" لعملائها متطورة، وتساهم كوسائل لمكافحة الأمراض وتوفير بيئة صحية ملائمة تواجه تداعيات انتشار الفيروس.

وذكر أن التصميمات التي تقدمها الشركة تلائم المعايير البيئية والصحية والفنية وطبيعة المناخ الموجودة، بالإضافة الى حرصها على تقديم أفضل الحلول لسلامة الإنسان والبيئة من خلال الحمامات ذاتية التعقيم والتنظيف وتعمل بالطاقة الشمسية، وفقا لأعلى معايير منظمة الصحة العالمية.

وأوضح أن التعاون بين الجانبين يأتي في إطار في إطار ما تمتلكه الشركة من إمكانات يوفرها نظام انترنت الأشياء، والخدمات المتكاملة التي يمكن تقديمها في هذا الخصوص، كما أن الشركة تعمل على وضع كل امكاناتها الفنية والبشرية من أجل المساهمة في مواجهة تداعيات هذا الوباء، وبما يحفظ المواطنين والمقيمين وسلامتهم، مؤكدا أن الشركة كانت من أوائل المستجيبين في الصفوف الأولى لمكافحة الفيروس، لتعكس بذلك دور مؤسسات القطاع الخاص في مُساندة مؤسسات القطاع النفطي، بكل ما فيه مصلحة الوطن.

خدمات متطورة

وأكد الصالح أن الشركة لديها الاستعداد الكامل للتعاون مع الجهات لتقديم حلولها الفنية المتكاملة، والمساعدة في زيادة قدرات الجهات الحكومية والقطاع الخاص من خلال تخصصها في مجالات الصحة العامة من التجهيزات الغذائية والحلول المتكاملة المتعلقة بالصحة العامة والبيئة، من أجل المساهمة في حل تلك الأزمة، والمساهمة في زيادة قدرات الجهات الحكومية والشركات، لتحقيق الأهداف المطلوبة وتحقيق النتائج المرجوة.

الجدير بالذكر أن "ريلاينس العالمية" تعد من أفضل الشركات في الكويت ومنطقة الخليج، القادرة على وضع حلول تكنولوجية عالية المستوى في مجال بناء الحمامات الذكية القادرة على تحقيق أفضل النتائج المطلوبة وبشكل آمن.

back to top