رفضت إدارة نادي وادي دجلة تجديد عقد حارس مرمى الفريق محمد عبدالمنصف، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، بسبب كبر سنه، إلى جانب تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، مما كان له أثر سلبي على نتائج الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يتم تجميدها لظروف انتشار "كورونا".

وقرر وادي دجلة البدء من الآن في البحث عن حارس بديل يتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم هذا المركز، في ظل وجود الثنائي حسين ذكري وخالد وليد فقط، وحاجتهما لاكتساب المزيد من الخبرات التي تساعدهما على حماية عرين الفريق بشكل مميز وقوي.

Ad

ويعتبر عبدالمنصف أكبر لاعب يشارك في الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يبلغ من العمر 42 عاما، ورغم ذلك لا يفكر في الاعتزال، وإنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة، بل قرر البحث عن ناد في الدوري الممتاز يلعب له خلال الموسم المقبل، وأكد أنه مازال قادرا على العطاء، وأنه لا يبحث عن جني الأموال كما يعتقد البعض.

على جانب آخر، حذر مجلس الإدارة والجهاز الفني، لاعبي الفريق من الظهور الإعلامي دون إذن مسبق مع ضرورة تنفيذ البرنامج التدريبي بشكل جيد، والابتعاد عن الاختلاط وعدم زيادة الوزن، بعدما أطلق وادي دجلة حملة ومبادرة تحت عنوان "أبطال من بيوتنا"، بهدف تقديم طرق التدريب المختلفة من المنازل عبر الإنترنت، والمحافظة على ممارسة الرياضة في ظل أزمة "كورونا" المستمرة.