بدأ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور التواصل المباشر والجاد مع إدارة نادي سموحة السكندري، من أجل التعاقد مع المهاجم الدولي الشاب حسام حسن، والحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، ليحل محل عمر السعيد، الذي يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق في التخلص منه لتواضع مستواه وعدم إظهار ما يجعله يستمر كمهاجم للزمالك.

وطلب منصور من رئيس نادي سموحة فرج عامر معرفة الشروط المالية نظير الاستغناء عن اللاعب، مؤكدا أن الزمالك يريد ضمه مهما كان المقابل المالي، خاصة مع إصرار كارتيرون على تدعيم خط الهجوم بأكثر من لاعب خلال الموسم المقبل، بسبب الاعتماد على مصطفى محمد في التشكيل الأساسي فقط وبشكل مستمر وأساسي.

Ad

على جانب آخر، حصل لاعبو الزمالك على جزء من المستحقات المالية المتأخرة لهم، بعدما قامت الإدارة بوضعها في حساباتهم البنكية، ليصل مجموع ما حصلوا عليه 5.5 ملايين جنيه، حيث استغل مسؤولو الزمالك وجود بعض الموارد المالية في إنهاء جزء من المستحقات المتأخرة للاعبين، للحفاظ على تركيزهم وعدم تشتيت أذهانهم.

من جانب آخر، كشف باتريس كارتيرون عن حقيقة رغبة الزمالك في التعاقد مع أحمد فتحي، ظهير أيمن النادي الأهلي، بعدما قرر اللاعب الرحيل وعدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

وقال كارتيرون، في تصريحات صحافية، إن فكرة التعاقد مع فتحي مستبعدة، بسبب كبر سنه، في الوقت الذي يتطلع إلى التعاقد مع لاعبين شباب وصغار السن لتكون لديهم قدرة على المزيد من العطاء، إلى جانب المقابل المالي الكبير الذي سيطلبه اللاعب، والمنتظر أن يتجاوز 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، وهو ما سيرهق خزينة القلعة البيضاء، بل وقد يتسبب في فتنة داخل الفريق، إضافة إلى أن فتحي أحد أبناء القلعة الحمراء، وهو ما قد يجعل روحه القتالية مع الفريق الأبيض، حال اللعب له، أقل مما كان عليه في الأهلي.