النهام: الحزم تجاه المخالفين

نشر في 10-04-2020
آخر تحديث 10-04-2020 | 00:00
وكيل وزارة الداخلية نائب رئيس اللجنة العليا للدفاع المدني الفريق عصام النهام
وكيل وزارة الداخلية نائب رئيس اللجنة العليا للدفاع المدني الفريق عصام النهام
شدد وكيل وزارة الداخلية نائب رئيس اللجنة العليا للدفاع المدني الفريق عصام النهام على تطبيق القانون بكل حزم وشدة تجاه المخالفين، والتعامل الإنساني الراقي مع الملتزمين بقرار عزل منطقتي المهبولة وجليب الشيوخ.

وقام النهام مساء أمس الأول بجولة أمنية ميدانية على المنطقتين، حيث تفقد عددا من النقاط الأمنية الموجودة على جميع المداخل والمخارج لعزل المنطقتين، واطلع على الإجراءات الأمنية والاحترازية والوقائية، وآخر المستجدات في تطبيق العزل لجليب الشيوخ والمهبولة.

وفي بداية الجولة نقل النهام إلى القيادات الأمنية الميدانية تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح. كما استمع إلى شرح عن الإجراءات التي يتم اتخاذها بشأن عزل المنطقتين.

وحرص النهام خلال الجولة على تقديم الشكر لرجال الأمن الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على الصحة المجتمعية، وطالبهم بمزيد من العمل والعطاء، من أجل حماية صحة المواطن والمقيم، مشددا على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب، مطالبا إياهم بسعة الصدر والتعامل الإنساني الراقي.

كما التقى النهام عددا من الطلبة الضباط بأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية في يومهم الأول، حيث تم توزيعهم على عدد من النقاط الأمنية لمساندة رجال الأمن.

back to top