شيرين: «مش قد الهوى» نفذت عن بُعد

نشر في 12-04-2020
آخر تحديث 12-04-2020 | 00:00
الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب
لم تمض بضعة أيام على صدور أغنية منفردة جديدة لـ«نجمة الوطن العربي»، المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعنوان «مش قد الهوى»، من إنتاج هرم شركات الإنتاج «روتانا للصوتيات والمرئيات»، حتى أحدثت هذه الأغنية ضجة كبيرة، وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاء وتفاعلاً، رافق ذلك نسبة استماع عالية لها من خلال عرضها حصريا على «ديزر»، المنصة العالمية الرائدة لخدمة البث الموسيقي عبر الإنترنت والشريك الحصري لـ«روتانا» في المجال الرقمي، حتى أصبحت «تريند» في أغلب الدول العربية... بل قاربت الـ«تريند العالمي» عند صدورها.

أغنية «مش قد الهوى»، التي صدرت في ظل الظروف الراهنة، التي يلتزم فيها الجميع بمسؤولية «خليك بالبيت»، حرصا على السلامة العامة، جاءت ظروف تسجيلها وصدورها للجمهور متماشية ومنسجمة مع الواقع الراهن، حيث التزمت شركة «روتانا» وطاقمها الفني، والمطربة شيرين عبدالوهاب، والملحن محمد رحيم، والشاعر محمد الغنيمي، والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بوجود الجميع في منازلهم، والتواصل هاتفيا حتى اكتمل إنجاز العمل وأبصرت الأغنية النور.

شكل مختلف

وحول الظروف التي دفعت الفنانة شيرين عبدالوهاب لإصدار أغنية «مش قد الهوى» تقول: «كل عمل فني له ظروف معينة في ولادته، وله أيضاً شكل مختلف في صناعته وطريقة ظهوره وعرضه للناس. والفكرة انطلقت من أننا وجدنا الجمهور الجالس في بيوته متأثراً بالأحداث الراهنة، وهو بحاجة لجرعة ترفيه، وهنا فكرت: ما المانع أن ننزل بعمل فني في هذه الفترة يكون مختلفاً... ويسلي الناس؟ وبالاتفاق بيني وبين إدارة روتانا، عرضت على صناع العمل الفكرة... علما أن هذه الاغنية كانت ضمن أغاني البومي المقبل... وحسمنا النتيجة: «إنو حنزّل الأغنية الآن كي نكسر حالة الملل الموجودة عند الناس»، وهذا ما حدث... والحمد لله فوجئنا بردة الفعل الايجابية لدى الجمهور، بدليل أن الاغنية أصبحت «تريند» بمجرد صدورها في عدة دول عربية».

ذكاء فطري

وحول اختيارها لأغنية «مش قد الهوى»، وهي التي عرفت بذكاء فطري وصوت متميز، واستطاعت أن تشد انتباه الملتزمين في بيوتهم، تكشف شيرين: لما سمعت الكلام الذي كتبه الشاعر محمد الغنيمي، بعد أن عرضه علي الملحن محمد رحيم بصوته لإبداء الرأي... أعجبتني الأغنية، وجزمت «حتكون بتاعتي وسأغنيها»، ثم بدأ تنفيذها على مراحل مع الموزع أحمد إبراهيم، وقبل ان تشتد الأحداث الراهنة كنت قد انتهيت من تسجيلها، وتبقت فقط عمليات الميكساج، وللعلم أنجز أحمد ابراهيم الميكساج الخاص بالأغنية قبل موعد صدورها بيوم، وتم ذلك من خلال وجود كل منا داخل منزله، أي تم تنفيذها عن بعد، وتواصلنا عبر الهاتف.

back to top