محمد الخضر قلّد كوكبة جديدة من ضباط الجيش رتبهم

دعاهم لوضع مصلحة الوطن والذود عنه نصب أعينهم

نشر في 13-04-2020
آخر تحديث 13-04-2020 | 00:00
رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن محمد الخضر
رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن محمد الخضر
قلّد رئيس الأركان العامة للجيش، الفريق الركن محمد الخضر، برئاسة الأركان العامة للجيش، صباح أمس، كوكبة جديدة من الضباط رتبهم، وذلك بعد صدور المرسوم الأميري بتوليتهم ضباطاً بالجيش الكويتي، حيث أدى الضباط الجدد القسم القانوني.

ونقل رئيس الأركان للضباط الجدد مباركة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ أحمد المنصور، وهنأهم بحصولهم على ثقة سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد.

وأوصى الخضر الضباط الجدد بالمحافظة على هذا القسم، وأن يضعوا مصلحة الوطن والذود عنه نصب أعينهم، داعياً المولى عز وجل أن يديم نعمتي الأمن والأمان على وطننا الغالي، تحت ظل قيادة سمو أمير البلاد، وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء.

حضر المراسم نائب رئيس الأركان، الفريق الركن خالد الصباح، وعدد من كبار الضباط القادة بالجيش.

في مجال آخر، أعلن الجيش الكويتي أمس، وصول طائرة تابعة للقوة الجوية الكويتية قادمة من بنغلادش ضمن رحلات الإجلاء والشحن الجوي التي تقوم بها لتقديم الدعم اللوجستي لمختلف الجهات الرسمية في الدولة في ظل الظروف الصحية الطارئة التي تمر بها البلاد والعالم أجمع.

وقالت مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بالجيش، في بيان صحافي، إن الرحلة تأتي كذلك ضمن جهود التعاون المشترك بين وزارة الدفاع ووزارة الصحة من أجل توفير الأطقم والمعدات الطبية اللازمة لمواجهة مثل هذه الظروف عبر رحلات الجسر الجوي التي تنظمها وزارة الدفاع ممثلة بالقوة الجوية.

طائرة عسكرية كويتية من بنغلادش لتقديم الدعم اللوجستي
back to top