أعلنت المجموعة المالية هيرميس، الدخول في شراكة استراتيجية مع شركة "بيتابس" الرائدة عالميًا في توفير حلول التكنولوجيا المالية والحاصلة على عدة جوائز مرموقة في هذا المجال، وذلك لإطلاق شركة "بيتابس مصر".

ومن المقرر أن تقوم "بيتابس مصر" بإنشاء منصة تكنولوجية جديدة من نوعها لتقديم خدمات الدفع الإلكترونية والرقمية، وذلك لتلبية احتياجات شرائح متعددة من العملاء من ذوي الدخول المرتفعة والمتوسطة، وذلك في إطار تعزيز الشمول المالي. كما تهدف الشركة إلى تمكين العملاء من تنفيذ معاملاتهم المالية بسرعة وسهولة، سواء كانت عمليات شراء أو تحصيل أموال أو سداد فواتير، وذلك عن طريق الإنترنت وغيره من الوسائل الأخرى، وذلك على أن يتم تقديم تلك المميزات والحلول المتكاملة من خلال منصة سهلة الاستعمال يستطيع العملاء من خلالها إجراء معاملاتهم المالية المختلفة باتباع خطوات قليلة وبسيطة.

Ad

وفي هذا السياق أوضح وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية هيرميس فينانس ورئيس قطاع ترتيب وهيكلة الدين، أن الشراكة بين المجموعة المالية هيرميس و"بيتابس" الرائدة عالميًا في حلول التكنولوجيا المالية، تأتي في إطار الاستراتيجية التي تتبناها المجموعة المالية هيرميس للتوسع بباقة الخدمات المالية غير المصرفية التي تقدمها من خلال إطلاق شركات جديدة، بالتوازي مع دعم جهود الشمول المالي في مصر.