هازال كايا: كيفانش تاتليتوغ أفضل شريك بأعمالي السابقة

اعتبرت مشاركتها مع ​بوراك دينيز​ و​أراس إينيملي​ جيدة

نشر في 14-04-2020
آخر تحديث 14-04-2020 | 00:00
أشادت النجمة التركية هازال كايا بالأعمال الفنية، التي شاركت فيها بأدوار مختلفة في التلفزيون والسينما، إلى جانب النجم التركي كيفانش تاتليتوغ ، التي تعتبره من أفضل من عملت معهم واختارته حصرياً فيما سبق.
واعتبرت كايا أيضاً أن هناك ممثلين لم يكونوا على مستوى من التناغم والتفاهم معها في تلك الأعمال، ومنهم شاتاي أولسوي، إلا أنها أثنت أيضاً على العمل مع الممثلين بوراك دينيز وأراس بولوت.
أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة التركية ​هازال كايا​ اختارت زميلها الممثل التركي ​كيفانش تاتليتوغ​ كأفضل شريك شاركته البطولة في أعمالها السابقة.

واعتبرت كايا أن مشاركتها أيضا مع الممثلين التركيين ​بوراك دينيز​ و​أراس بولوت إينيملي​ كانت جيدة، بينما كشفت أنها والممثل التركي ​شاتاي أولسوي​ لم يتفاهما حين خوضهما بطولة مسلسل "​أسميتها فريحة​".

وكانت الممثلة التركية نشرت​، صورة مع طفلها "فكرت" من دون أن تظهر ملامحه، فتعرضت لهجوم بسبب ذلك، ما استدعى رداً شديد اللهجة من الأم الجديدة، ودعت المتابعين إلى عدم التدخل في خصوصياتها، وقالت: "أنشر صورة طفلي عندما أريد، ولا أتدخل بشؤونكم وبأولادكم".

وتابعت: "جمهوري يحترم خياراتي الشخصية، لذا لا يمكنني أن أعدكم بينهم، لأنكم من الصنف الذي لا يحترم أحداً ولا يعجبه مهما فعلنا".

وختمت هازال كلامها: "عوضاً عن الاتحاد بزمنٍ نواجه فيه فيروسا عالميا، تفرقون بين البشر وتشتمون".

كما شاركت ​هازال كايا​ المتابعين، عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من داخل منزلها، ظهرت فيها برفقة زوجها، كاشفةً عن التزامهما بالحجر المنزلي، خوفاً من تفشي فيروس كورونا في تركيا. وعلّقت بالقول: "أحببنا المسافة الاجتماعية، نحن لا نخرج من البيت، مزاجنا جيد".

يذكر أن هازال كانت ردّت، أخيرا، على الصحافي التركي أوبرام كانيكال، الذي اعتبر أن أسرة مسلسل "العشق الممنوع" كانت تعتقد بوجود صداقة قريبة بينها وبين النجم التركي تاتليتوغ، مشيرة إلى أن كلامه غير صحيح، مستغربة بدورها كلام أوبرام الذي شكّل جدلاً كبيراً.

وسبق أن كشفت كايا​ أنها تسعى لبناء مشروع إنساني من شأنه الاهتمام بالفقراء والأيتام، وطلبت من المتابعين تزويدها بأفكار لإتمام هذا المشروع، كما بإمكانهم أيضاً التبرع لمصلحته.

ومن أخبار كيفانش، أفادت تقارير إعلامية بأن الفحوصات الطبية للنجم التركي بيّنت أن النتيجة سلبية، أي انه غير مصاب بفيروس كورونا​، الذي أصبح منتشرا بشكل كبير في كل أنحاء العالم.

وكان قد انتشر، أخيراً، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر نقل ​تاتليتوغ​، المعروف عربيا باسم "مهند"، إلى المستشفى، وتناقلت الصحافة التركية خبراً أن "كيفانش" شعر بالتعب وتم نقله إلى مستشفى "ليف" في اسطنبول وتم ادخاله إلى المستشفى.

back to top