كلوي كارداشيان تحتفل مع تريستان تومبسون بعيد ميلاد ابنتهما

في منزلها ومن دون حضور أي فرد آخر من عائلتها

نشر في 15-04-2020
آخر تحديث 15-04-2020 | 00:00
نجمة تلفزيون الواقع السابق ​كلوي كارداشيان
نجمة تلفزيون الواقع السابق ​كلوي كارداشيان
أفادت تقارير إعلامية، بأنه أثناء الحجر المنزلي وسط انتشار فيروس كورونا، ومع وجود مناسبة خاصة جمعت بينهما، قرر ​تريستان تومبسون،​ صديق نجمة تلفزيون الواقع السابق ​كلوي كارداشيان،​ البقاء في منزل كلوي بلوس أنجلس.

واحتفلت كلوي بعيد ميلاد ابنتها ترو (True)، التي بلغت عامها الثاني برفقة تومبسون دون حضور أي فرد آخر من أفراد عائلتها.

وأوضحت أن الثنائي لن يسمحا بحضور أي فرد من العائلة للاحتفال بعيد الميلاد بطريقة مباشرة، فيما يمكن الانضمام إليهما عبر مكالمة جماعية من خلال الإنترنت.

ولم يتأكد بعد ما إذا كانت كلوي تنوي مسامحة تومبسون على خيانته لها وعودتهما إلى بعضهما، رغم وجوده معها في المنزل الذي قد يكون بسبب أنه والد ابنتها.

ومن أخبارها قبل كورونا، أثارت كارداشيان​ حالة من الجدل، بسبب إطلالتها المميزة في حفلة ما بعد الأوسكار التي نظمتها الفنانة بيونسي وزوجها مغني الراب جاي زي.

واختارت كلوي، وهي ثالث الأخوات كارداشيان، فستاناً أبيض من مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران الجديدة، حيث برزت فيه أناقتها، وأرادت الاستعراض، خصوصا بعد خسارتها الكثير من الوزن.

ومن ناحية تسريحة شعرها، اختارت اعتماد تسريحة قصيرة، لكن خبراء الشعر أكدوا أنها لم تقص شعرها، بل هو مجرد "لوك" يمكن أي شخص اعتماده.

ودائما ما تكون أخبار كلوي مع عائلتها المشهورة، حيث من المعروف أن عائلة كارداشيان لا تهتم بالتكاليف المادية، خصوصاً عندما يتعلق الأمر باحتفالات أعياد أطفالهم، ودائماً ما تتميز احتفالاتهم بالبذخ والثراء الفاحش، ومنها على صعيد الطعام، ومن هنا كشفت ​كلوي​ عن مصير ما يتبقى من هذا الطعام، قائلة: "نتبرع بالطعام لبنك الطعام أو للكنيسة".

وذكرت تقارير أن العائلة كانت تعرضت لهجوم كبير أخيرا، بعد انتشار مقطع فيديو للأخوات كارداشيان وهنّ يتقاذفن الطعام خلال العشاء، ما اعتبره المتابعون هدراً للطعام فيما الكثير من الناس يتضورون جوعاً.

وكشفت نجمة تلفزيون الواقع ​كلوي كارداشيان​ عن تلقيها هدية ثمينة جداً من تومسون​، وهي عبارة عن خاتم ماسي.

وكشفت عن مفاجأة في حلقة من برنامج الواقع "مواكبة آل كارداشيان"، مشيرة إلى أن تومسون قرر أن يقدم لكلوي خاتما يُعرف لدى الغرب باسم "خاتم الوعد"، والذي يعني أن تريستان يَعِد كلوي بأنه لن يرتبط بأي سيدة سواها.

وفي الحلقة، أعربت كلوي عن اندهاشها وصدمتها من الهدية، حيث قالت لسكوت ديسيك: "يبدو كأنه خاتم زواج، لا أعلم ماذا أفعل".

وأيضاً كشفت كلوي عن تلقيها هدية ثمينة أخرى من تومسون، وهي قلادة ماسية فخمة، بمناسبة عيد ميلادها.

back to top