سيلينا غوميز: لم تكن نيتي أن أصبح محط الأنظار

نشر في 15-04-2020
آخر تحديث 15-04-2020 | 00:00
المغنية الأميركية ​سيلينا غوميز​
المغنية الأميركية ​سيلينا غوميز​
فتحت المغنية الأميركية ​سيلينا غوميز​ قلبها لإيمي شومر في مقابلة صحافية. وتحدثت سيلينا حول استعادة الروايات عن حياتها من وسائل الإعلام، وحول صحتها، والعديد من الأمور الأخرى.

وقالت سيلينا إنها أخبرت النجمة شومر عن التدقيق المستمر الذي تعرضت له خلال مسيرتها المهنية: "لم تكن نيتي أبداً أن أصبح محط الأنظار، وعندما حدثت الأمور بهذه الطريقة، خرجت عن نطاق السيطرة، وبعد ذلك كنت أقول: انتظر، لا شيء من هذا صحيح".

وأضافت: "الطريقة التي حاولت بها وسائل الإعلام أحيانا تفسير الأشياء جعلت الأمر يبدو سيئا حقا، في حين أنه بالواقع لا يوجد شيء خاطئ. في الحقيقة إنني بحاجة إلى الابتعاد أو أنني وقعت في الحب، كان عليَّ أن أبدأ بالانفتاح، لأن الناس كانوا يسلبون روايتي، وكان ذلك يقتلني. أنا صغيرة جدا، وسأستمر في التغيير، ولا يحق لأحد أن يخبرني كيف تسير حياتي".

وألمحت غوميز إلى استخدام شهرتها للتحدث عن الصحة العقلية والبدنية، وقالت: "لقد مررت بالكثير من المشاكل الصحية، وأعلم أنه يمكنني الوصول إلى الأشخاص الذين يمرون بأمور مخيفة مثل زرع الأعضاء، أو الذين يخضعون لغسل الكلى، أو يذهبون للعلاج. إن جزءا كبيرا من سبب امتلاكي منصة هو مساعدة الناس، لهذا أعتقد أنني بخير مع كمية التفاعل. أنا لستُ بخير حقا مع ذلك، لكنني سأقول إنني كذلك، لأنه يستحق ذلك. أعلم أنني أجعل شخصا ما في مكان ما يشعر بالارتياح، أو أشعره بأنني أسمعه وأفهمه، وهذا يستحق ذلك بالنسبة لي".

وتحدثت النجمة أيضا عن عملية صناعة وطرح أحدث ألبوم لها، بدءا من الأغنية الرئيسية على Hot 100 - Lose You To Love Me.

وكشفت: "لقد كتبته في بداية العام الماضي، وكنت قد خرجت للتو من العلاج. لقد كانت لحظة عندما عدت، وقلت أنا على استعداد للذهاب إلى الاستديو مع أشخاص أثق بهم، وتم بدء العمل على الأغاني، وكان هناك جو حولي، حيث كان الناس سعداء جدا، لأن الأمر كما لو كنت سأكون نفسي أخيراً، لكنني لم أرها بالضرورة بهذه الطريقة في ذلك الوقت عندما كتبت الأغنية. كنت في الأساس أقول إنني بحاجة إلى الغوص للعمق، لفهم أنه كان هناك هذا الحجاب الضخم يغطي وجهي".

يُذكر أن النجمة الأميركية غوميز​ اشترت قصرا بـ 4.9 ملايين دولار لتقضي الحجر المنزلي فيه. ويتألف قصرها الجديد من 6 غرف نوم، و10 حمامات، وأصبح جيرانها نجمي "يوتيوب"؛ ​لوغان بول​ و​جيمس تشارلز​.

ومن نشاطاتها أخيرا، طرحت غوميز 3 أغنيات من ألبومها الثالث، وهي: "Boyfriend" و"Souvenir" و "She"، دفعة واحدة على "يوتيوب"، محققة عدد مشاهدات خيالية.

وعلى صعيد آخر، تبرعت سيلينا بدولار واحد لصندوق مكافحة ​فيروس كورونا​، على أي طلب شراء من متجرها الخاص.

back to top