محافظ الفروانية: توفير الراحة للمواطنين والمقيمين واجب وطني

استعرض مع القيادات بالفروانية عزل الجليب

نشر في 15-04-2020
آخر تحديث 15-04-2020 | 00:00
محافظ الفروانية، الشيخ مشعل الجابر
محافظ الفروانية، الشيخ مشعل الجابر
أكد محافظ الفروانية، الشيخ مشعل الجابر، أهمية توفير جميع السبل التي من شأنها تسيير أمور أهالي المحافظة بجميع المناطق، واتخاذ التدابير اللازمة لوصول المواد الغذائية إلى منطقة جليب الشيوخ، مضيفا أن «دورنا وواجبنا الوطني يحتم علينا العمل على راحة المواطنين والمقيمين، خلال هذه الفترة العصبية».

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ الجابر، في مكتبه، أمس، مع القيادات الأمنية في المحافظة، بحضور المدير العام لمديرية أمن محافظة الفروانية اللواء عبدالله العلي.

وتناول الاجتماع استعراض مجمل القضايا والخطط الأمنية بدائرة المحافظة، في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها البلاد لمجابهة فيروس كورونا، ودور رجال الأمن لتطبيق قرار العزل التام بمنطقة جليب الشيوخ، فضلا عن قرار حظر التجول بباقي المناطق ومدى التزام المواطنين والمقيمين.

وأشار الجابر إلى الدور الكبير والمسؤولية الجسيمة الملقاة على رجال الأمن، مطالبا بالتعاون مع رجال «الداخلية»، بما يساهم في بث الطمأنينة في نفوس الجميع.

ووجَّه الشكر إلى جميع الجهات على تعاونها مع المحافظة، وحرصها على تذليل كل العقبات خلال هذه الفترة، داعيا المولى، عز وجل، أن يحفظ الكويت وأهلها من كل مكروه.

back to top