إعفاء مستأجري عقارات وقف السليمي من نصف الإيجار

الإحقاقي وجّه بمساعدات مالية للأسر المتعففة

نشر في 15-04-2020
آخر تحديث 15-04-2020 | 00:00
حملة «فزعة الكويت»
حملة «فزعة الكويت»
تفاعلاً مع حملة «فزعة الكويت»، لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، واستجابة للنداء الوطني والإنساني، أعلن المتولي الشرعي للمؤسسة الوقفية وقف ميرزا حسن السليمي، الميرزا عبدالله الإحقاقي عن مساهمات متعددة، مشاركةً منه مع الجهات الحكومية والأهلية، حيث أسهم بمبالغ مادية لإدارة الوقف الجعفري بالأمانة العامة للأوقاف، لتغطية بعض احتياجات الأسر المتعففة من الكويتيين وغيرهم من المقيمين على أرض الكويت.

كما وجه الاحقاقي الحسينيات والمساجد التابعة له، ومنها جامع الإمام الصادق، للمشاركة في الحملة التطوعية والتبرع للمجهود الوطني وتوزيع المبالغ للأسر المتعففة والمتضررة في هذه الظروف الصعبة، التي تمر بها البلاد. كما أمر إدارة عقارات وقف ميرزا حسن السليمي بإعفاء جميع المستأجرين في عقارات الوقف من نصف الإيجار الشهري لكل منهم عن شهري مارس وأبريل، مع احتمال إعادة النظر فيما يستحق بعد ذلك على ضوء تطور الأحداث الراهنة، مساهمة منه ومن المؤسسة الوقفية في مساندة الإنسان في الكويت ودعمه في صبره وكفاحه ضد الابتلاء.

وتمنى الاحقاقي من الله العلي القدير أن يرفع هذا البلاء عن كويتنا العزيزة وسائر بلاد العالم، وأن يحفظ الله الكويت وشعبها ومن يقيم على أرضها الطيبة من كل سوء، لتكون أرض أمن وأمان، في ظل قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين.

back to top