قام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أنس الصالح، أمس الأول، يرافقه وكيل الوزارة، نائب رئيس اللجنة العليا للدفاع المدني، الفريق عصام النهام وعدد من القيادات الأمنية بزيارة خاصة إلى وكيل ضابط، عبدالمحسن العجمي، (من مرتبات قطاع شؤون المرور والعمليات) في منزله، الذي أصيب أثناء تأدية عمله، وذلك للاطمئنان على صحته.

ونقل الصالح تحيات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد وتقديره لجميع العاملين بالصفوف الأولى في مواجهه تفشي فيروس كورونا المستجد. كما اطمأن على حالته الصحية، متمنيا له الشفاء العاجل.

Ad

من جهته، وفي اطار متابعته الاجراءات الامنية والاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية والوقوف على آخر المستجدات في تطبيق العزل التام وفق الإجراءات الصحية لمنطقة المهبولة وجليب الشيوخ، قام الوكيل النهام مساء أمس الأول، بجولة تفقدية ميدانية على منطقة المهبولة المعزولة احترازيا.

وتفقّد النهام عددا من النقاط الأمنية المتمركزة على المداخل والمخارج للمنطقة المعزولة والاحترازات الأمنية المتخذة والتعامل بسعة الصدر والإنسانية مع اهالي المنطقة، مثمنا جهود منتسبي الوزارة فى تحقيق الامن والامان، وأصدر توجيهاته بالعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الغايات المنشودة وحماية المنظومة الصحية في البلاد.

كما قام النهام بجولة تفقدية للمستشفى الميداني الذي أقامته قيادة الإسناد الإداري بالحرس الوطني، بالتعاون مع وزارة الصحة في منطقة المهبولة المعزولة احترازيا وصحياً، والذي باشر استقبال المراجعين والمرضى من سكان المنطقة لتقديم الخدمات الطبية والعلاج لهم.