ديفيد مويز متخوف من الإصابات المحتملة

نشر في 16-04-2020
آخر تحديث 16-04-2020 | 00:02
 المدرب الاسكتلندي لنادي وست هام الإنكليزي، ديفيد مويز
المدرب الاسكتلندي لنادي وست هام الإنكليزي، ديفيد مويز
أعرب المدرب الاسكتلندي لوست هام الإنكليزي، ديفيد مويز، عن تخوفه من تراكم الإصابات في حال الاستعجال باستئناف الموسم المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتخلت رابطة الدوري الممتاز عن قرار استئناف الموسم في أوائل الشهر المقبل، في ظل استمرار تفشي فيروس "كوفيد-19"، ما يفرض تعقيدا إضافيا متمثلا بانتهاء عقود عدد من اللاعبين في يونيو.

وفي ظل استمرار تعليق الموسم لما أبعد من أوائل مايو، قد تضطر الفرق إلى خوض ما يصل إلى ثلاث مباريات في الأسبوع، من أجل الانتهاء من هذا الموسم قبل بدء حملة 2020-2021.

ويفضل مويز أن تخصص أربعة أسابيع للتمارين المتوقفة حاليا بسبب الحجر، قبل استئناف اللعب في حال تم تخفيف قيود الإغلاق.

ويخشى مدرب إيفرتون ومانشستر يونايتد السابق من عواقب اللعب إذا لم تحظَ الفرق بالوقت اللازم للاستعداد البدني، موضحا لشبكة "بي إن سبورتس" الرياضية، أمس الأول: "أعتقد أن أربعة أسابيع ستكون مثالية، لكنني أعتقد أننا لن نحصل على أكثر من ثلاثة أسابيع (للاستعداد)".

وتابع: "الجميع يتحدثون الآن عن الإصابات التي قد نتعرض لها أثناء الأسابيع الثلاثة المخصصة للتحضير، أو خلال الفترة التي يبدو أننا سنضطر فيها إلى لعب الكثير من المباريات في فترة زمنية قصيرة".

ويبتعد وست هام عن منطقة الهبوط بفارق الأهداف فقط، لكن مويز الذي يخوض تجربته الثانية كمدرب للفريق اللندني، كان متفائلا بشأن وضع "الهامرز" على المدى الطويل.

وقال المدرب الاسكتلندي (56 عاما): "أريد أن أبني فريقا جديدا متحمسا وشابا، وأعتقد أننا بدأنا ذلك. مع التعاقدات التي أجريناها في يناير نحاول التجديد، ومنح أنفسنا المزيد من روح الشباب".

back to top