«بيت الزكاة»: «التمويل» خصص فرعين لصرف مساعدات الأسر المحتاجة

الكندري: «التمويل» شريك أساسي في نجاح الكثير من المشاريع الخيرية

نشر في 16-04-2020 | 10:17
آخر تحديث 16-04-2020 | 10:17
عبدالمحسن الكندري
عبدالمحسن الكندري
بدأت أمس الأربعاء بيت الزكاة بإطلاق مرحلته الثالثة من مراحل تقديم مساعداته المالية للأسر المحتاجة والمسجلة لديه من خلال صرف شيكات المساعدة عن طريق فروعه في المحافظات.

وقال نائب المدير العام للشؤون المالية والإدارية في بيت الزكاة عبدالمحسن الكندري، أن «البيت اتفق مع بيت التمويل الكويتي بتخصيص فرعين من فروعه المصرفية لصرف شيكات المساعدة التي يصرفها بيت الزكاة للأسر المسجلة لديه خلال الفترة الحالية».

وأضاف، أن «فرعي الصباحية، ومبارك الكبير، هما المخصصين لاستقبال الأسر التي تستلم شيكات المساعدة من بيت الزكاة لصرفها نقداً خلال الأيام القادمة من 9 صباحاً حتى 12 ظهراً»، مشدداً على «أهمية التزام الأسر بالذهاب إلى الفرعين المذكورين فقط وعدم الذهاب إلى أي فرع مصرفي أخر من فروع بيت التمويل، حتى يتمكنوا من صرف مساعداتهم بكل سهولة ويسر».

وأكد، أن «هذا التعاون الاستراتيجي بين بيت الزكاة وبيت التمويل، ليس وليد اليوم، بل قائم منذ فترة طويلة، إذ يعد بيت التمويل الكويتي شريكاً أساسياً في إنجاح الكثير من المشاريع الخيرية التي ينفذها بيت الزكاة من خلال تبرعاته المستمرة وتقديمه للخدمات المصرفية المتنوعة لبيت الزكاة».

وتقدم الكندري «بجزيل الشكر إلى إدارة بيت التمويل، وإلى العاملين فيه على تعاونهم المستمر وتقديمهم التسهيلات المالية التي تسهل للبيت القيام بأعماله الخيرية».

back to top