أكد رئيس مجلس إدارة جمعية صندوق إعانة المرضى د. محمد الشرهان استمرار فعاليات الدعم اللوجيستي والأنشطة الخيرية والانسانية والتوعوية التي تقدمها الجمعية لوزارة الصحة وللمحجوزين في المحاجر الصحية ولشرائح المجتمع المختلفة ضمن مشروع الكويت في مكافحة انتشار وباء الكورونا.

وأوضح الشرهان في تصريح صحفي اجمالي ماقدمته الجمعية من أنشطة وفعاليات خلال الأسبوعين في الفترة من 28 مارس وحتى الثالث عشر من أبريل الجاري والتي بلغت توزيع أكثر من 141 ألف قنينة مياه وعبوات عصير و236250 من الأكياس البلاستيكية المخصصة لصرف الأدوية في صيدليات المستشفيات والمراكز الطبية وأكثر من 2420 وجبة غذائية وزعت على المراجعين لمراكز الفحص والفرق الطبية العاملة بمختلف المراكز كما وزعت الجمعية أكثر من عشرة آلاف حقيبة تحتوى على المعقمات وأدوات النظافة الشخصية وأكثر من 1600 مرتبة ومفارش وبطانيات كتجهيزات لمراكز الحجر استفاد منها أكثر من 11100 شخص ممن راجعوا مراكز الفحص والمحجوزين.

Ad

وأضاف الشرهان قائلاً: وقد انتجت الجمعية أكثر من تسعين مقطع فيديو توعوي وتوثيقي وتوزيع مايزيد عن 36 ألف نشرة توعوية وبروشورات وزعتها الجمعية على مختلف شرائح المجتمع، فيما كفلت أكثر من 235 أسرة لمرضى تساعدهم الجمعية بتوفير الأدوية غالية الثمن.

وقال الشرهان: وبفضل الله سيستمر العطاء حتى تنجلى هذه الغمة لتثبت الكويت للعالم أجمع أنها بحق مركز العمل الإنساني

واعداً بالمزيد من الأعمال الإنسانية والخيرية ليستمر عطاء الخير من كويت الخير.