أكد لاعب كرة القدم الناشئ أنسو فاتي أن بداية مشاركاته مع الفريق الأول لبرشلونة الإسباني كانت "أشبه بالحلم" بالنسبة له، وأنها حدثت "بسرعة فائقة"، مشيرا إلى أنه لم يتوقع أن هذا سيحدث.

وقال فاتي، في اتصال مصور مع رونالد أراوخو وأليكس كولادو، زميليه بالفريق الثاني للنادي، والذي أجراه نادي برشلونة، انه يحاول "الاستمتاع" بهذه الذكرى خلال فترة الإغلاق والعزل المنزلي حاليا في إسبانيا، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

Ad

وأردف: "لم أصدق ما حدث. حدث هذا بسرعة فائقة. كان مثل الحلم. ولو أبلغني أحد قبل عام واحد بأنني سأشارك مع الفريق الأول لبرشلونة، ما كنت لأتخيل هذا".

وأضاف في تصريحاته، التي نقلتها وكالة أنباء "أوروبا برس"، "الآن، أفكر في هذا خلال وجودي بالمنزل، وأرى أنه شيء يصعب تصديقه. يجب أن أواصل العمل وهذا هو كل شيء".

وبدأ فاتي (17 عاما) مشاركاته مع الفريق الأول لبرشلونة عندما كان في السادسة عشرة من عمره، في المباراة أمام ريال بيتيس، التي انتهت بفوز برشلونة على ضيفه 5-2.

وخاض فاتي 12 مباراة بهذه المباراة التي كانت الأولى له من 24 مباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم، وسجل فيها 5 أهداف، وصنع هدفا واحدا قبل توقف فعاليات الموسم بسبب وباء كورونا.