شركة stc توزع خطوطاً مجانية للعائدين إلى أرض الوطن

25 ألف بطاقة Allo مسبقة الدفع تشمل 500 غيغابايت و1000 دقيقة محلية

نشر في 19-04-2020
آخر تحديث 19-04-2020 | 00:00
أعرب الرئيس التنفيذي لـ «stc» مزيد الحربي عن إيمان الشركة بأن «المسؤولية الاجتماعية والوطنية تدفعنا جميعاً نحو الوقوف الى جانب الشعب الكويتي لتخطي هذا الوباء، وأيضا لرد الجميل الى المجتمع الكويتي».
أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، توزيعها 25000 خط مجاني مدفوع كليا للمسافرين القادمين إلى الكويت من جراء "أزمة كورونا"، حيث استقبلت الشركة بالتعاون مع الخطوط الجوية الكويتية ووزارة الصحة المواطنين العائدين، وقامت بتوزيع البطاقات عليهم لاستخدامها في التواصل مع أحبائهم خلال فترة العزل الصحي.

وتشمل هذه المبادرة الخطوط المسبقة الدفع على باقة إنترنت G4 بسعة 500 غيغابايت و1000 دقيقة محلية مجانية، حيث يتم تفعيل بطاقات allo مسبقة الدفع لمدة 30 يومًا من تاريخ بدء الاستخدام عن طريق وضع بطاقة الـ SIM في الهاتف المحمول واتباع الخطوات المذكورة على غلاف الشريحة.

هذه المبادرة تأتي في إطار حملة "سلامتك تهمنا"، والتي تستهدف دعم جهود الحكومة في مجابهة تفشي الوباء، والخطوات الأخيرة التي قامت بها بهدف إعادة أهل الكويت الى وطنهم الغالي، فضلاً عن دعم الخطوات الوقائية التي أطلقتها الدولة من أجل مكافحة تفشي الفيروس. وكذلك اشتملت هذه الحملة على سلسلة من الأنشطة والمبادرات التي أطلقتها stc لمساندة أهل الكويت في مواجهة الظروف الاستثنائية الحالية.

ولخدمة عملائها بشكل أفضل، قامت الشركة بتعزيز قنواتها الرقمية لتقديم مجموعة منتجات وخدمات للعملاء الجدد والحاليين، وهم في اتم راحة بمنازلهم. كما تتيح المنصات الرقمية لعملاء stc تنفيذ المعاملات المتعلقة بحساباتهم عبر الإنترنت بسلاسة ودون أي متاعب. وفي ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد، أطلقت الشركة سلسلة من العروض الحصرية عبر الإنترنت لإثراء تجربة العملاء في المنزل، سواء كانت للخدمات الترفيهية أو العمل عن بُعد.

وتعليقًا على المبادرة، قال المهندس مزيد الحربي الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية stc: "نظرًا لما تواجهه الكويت نتيجة تفشي وباء كورونا، تعمل الشركة على تذليل كل مواردها للمساهمة في دعم الأنشطة الحكومية في مجابهة هذا المرض، وضمان صحة وسلامة المواطنين والمقيمين على حد سواء".

وأعرب الحربي عن إيمان الشركة بأن "المسؤولية الاجتماعية والوطنية لشركة stc تدفعنا جميعاً نحو الوقوف الى جانب الشعب الكويتي لتخطي هذا الوباء، وأيضا لرد الجميل الى المجتمع الكويتي".

وأكد أن الشركة عملت خلال الفترة الماضية على تكييف عملياتها وتفعيل استراتيجيتها للتمكين الرقمي، في سبيل التأقلم على الظروف الحالية وبما يؤهلها دوماً للقيام بدورها تجاه كل عملائها والعملاء الجدد، بما يعينهم في رحلة مكافحة الفيروس، لذا أطلقنا حملات توعوية متعددة، وعززنا قنواتنا الرقمية التي تشكل منصة أساسية للوصول الى منتجاتنا وخدماتنا للعملاء أثناء إقامتهم في المنزل".

وعبر الحربي عن فخر الشركة بالإجراءات الداعمة والدؤوبة التي تتخذها السلطات المحلية والحكومة الكويتية لإعادة الكويتيين من الخارج بأمان، متعهدا بأن "الشركة ستواصل الحفاظ على توطيد العلاقات والتعاون مع حكومة الكويت للتغلب على الأزمة الحالية، وسنواصل أيضا تنفيذ استراتيجيتنا من أجل تمكين التحول الرقمي وتقديم أفضل الحلول التقنية المتكاملة للأفراد والشركات، والاستثمار في البنية التحتية المتطورة لشبكة الجيل الخامس 5G، حيث تمتلك الشركة أكبر شبكة5G بنسبة تغطية %100 للمناطق المأهولة بالسكان في نهاية عام 2019".

جدير بالذكر أن شركة stc أطلقت حملتها "سلامتك تهمنا" بهدف رفع مستوى الوعي وتثقيف الجمهور بشأن COVID-19 من خلال تحديثات الأخبار الفورية والإعلانات المهمة والإجراءات الوقائية التي يجب مراعاتها. وكانت الشركة أيضًا من بين أولى الشركات التي وقفت إلى جانب عملائها في الحجر الصحي من خلال مبادرتها "بعيد عن العين قريب من القلب" التي تقدم مكالمات صوتية مجانية غير محدودة لأولئك المقيمين في منتزه الخيران ومنتجع الجون في الجليعة.

وقامت الشركة ضمن الحملة، بتسهيل قنوات الاتصال المجانية التي تربط عملاءها بالخطوط الساخنة لوزارة الصحة للإبلاغ عن أي حوادث أو طلب أي مساعدة إضافية. بالإضافة الى ذلك منحت stc جميع عملائها دقائق محلية مجانية وغير محدودة لجميع شبكات الهاتف النقال المحلية وباقة انترنت بسعة 5 غيغابايت يومياً من ضمن مبادرتها الوطنية بالتعاون مع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات.

وفي المراحل الأولى من تفشي المرض، زارت شركة stc مطار الكويت الدولي لتوزيع منشورات توعوية وكمامات، ومعقمات لموظفي المطار والمسافرين المغادرين والعائدين، كما تم توزيع المستلزمات الطبية على جميع الأفراد من قبل شركة علي عبد الوهاب AAW للأدوية بالتعاون مع stc.

back to top