تايلور سويفت تعلن إلغاء جميع حفلاتها في 2020 بسبب فيروس كورونا

«حزينة جداً لأنني لن أتمكن من رؤيتكم في حفلة موسيقية»

نشر في 20-04-2020
آخر تحديث 20-04-2020 | 00:00
النجمة ​تايلور سويفت
النجمة ​تايلور سويفت
أفادت تقارير إعلامية بأن النجمة ​تايلور سويفت​ أعلنت إلغاء جميع حفلاتها وعروضها الحية لعام 2020، بسبب انتشار فيروس كورونا.

ووجّهت سويفت رسالة حزينة إلى محبيها عبّرت فيها عن حزنها، لأنها لم تتمكن العام الحالي من رؤية جمهورها في حفلة موسيقية وجهاً لوجه.

وكتبت سويفت في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: "أنا حزينة جدا لأنني لن أتمكن من رؤيتكم في حفلة موسيقية هذا العام، لكنني أعلم أن هذا هو القرار الصحيح، من فضلك، ابقوا بصحة وأمان وسأراكم على خشبة المسرح بأسرع ما يمكن ولكن المهم الآن هو الالتزام بهذا الحجر الصحي، من أجلنا جميعا".

وأصدرت سويفت بياناً، جاء فيه: "تعد محاربة كورونا COVID-19 تحديا غير مسبوق لمجتمعنا العالمي، ويجب أن تكون سلامة المعجبين دائما على رأس الأولويات".

ولقد أغلقت المنظمات الصحية والحكومات حول العالم بشدة التجمعات العامة الكبيرة فترة غير محددة من الوقت مع إلغاء العديد من الفعاليات في جميع أنحاء العالم.

وتابع البيان: "وبناءً على توجيه من مسؤولي الصحة في محاولة للحفاظ على سلامة المشجعين والمساعدة في منع انتشار COVID-19، للأسف تم اتخاذ قرار بإلغاء جميع المظاهر والعروض الحية لتايلور سويفت هذا العام".

وفي خطوة لافتة ومميزة، قامت النجمة سويفت​ بمساعدة عدد كبير من معجبيها، وذلك من خلال تحويل 3 آلاف دولار لهم، خصوصا من يعاني من الناحية المادية بسبب كورونا​ الذي يشكل خطرا كبيرا على العالم.

ولاقت مبادرتها إعجاب عدد كبير من الصحافة العالمية التي تحدثت عن هذا الأمر.

يذكر أن سويفت تبرعت مؤخرا بمبلغ مليون دولار، لمساعدة ضحايا الأعاصير المدمرة، التي أودت بحياة 24 شخصاً في أجزاء من مدينة ناشفيل، ووسط ولاية تينيسي الأميركية.

ومن أخبارها الفنية، تخطى فيديو كليب "The Man"، للنجمة، 16 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، بعد يومين فقط من طرحه.

وتقوم فكرة الكليب على مواجهة التمييز، على أساس الجنس في مكان العمل، ومعاناة المرأة الشخصية لترتقي في مهنتها.

يُذكر أن سويفت لم تشارك مؤخراً في حفل توزيع جوائز"Grammy" لعام 2020، في الولايات المتحدة الأميركية، فكان من المقرر أن تظهر بالحفل في استعراض "مفاجئ" للحضور، والسبب الدقيق لغيابها غير واضح حتى الآن، في حين شارك العديد من النجوم في هذا الحفل، ومنهم ديمي لوفاتو وأريانا غراندي وبيلي إيليش وكاميلا كابيو وفريق"jonas brothers" وبليك شيلتون وغوين ستيفاني وبراندي كارليل.

back to top