«بيت الزكاة»: مليون دينار من «أمانة الأوقاف» للأسر المتعففة

نشر في 20-04-2020
آخر تحديث 20-04-2020 | 00:00
بيت الزكاة الكويتي
بيت الزكاة الكويتي
أعلن المدير العام لبيت الزكاة محمد العتيبي، والأمين العام للأمانة العامة للأوقاف بالإنابة منصور الصقعبي توقيع اتفاقية تعاون مشترك لدعم الأسر المتعففة داخل البلاد بمبلغ مليون دينار، وذلك ضمن أطر التعاون الاستراتيجي بين الجهتين لدعم العمل الخيري، وذلك بمقر بيت الزكاة.

وقال العتيبي إن «الاتفاقية التي تأتي للسنة الثالثة على التوالي، دليل على إيمان الأمانة العامة للأوقاف بالرسالة الخيرية لبيت الزكاة ودوره المهم في حفظ الأمن المجتمعي، خصوصا في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد والعالم أجمع».

من جهته، قال الصقعبي إن «الأمانة العامة للأوقاف من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية ودعمها للعمل الخيري دخل البلاد استمرت في علاقاتها الاستراتيجية مع بيت الزكاة لاستمرار تقديم المساعدات للأرامل والمطلقات من خلال تقديم الدعم المالي للبيت وفق اتفاقية تعاون توقعها الأمانة مع البيت للسنة الثالثة على التوالي.

وأضاف أن «الثقة الكبيرة التي توليها الأمانة العامة لبيت الزكاة هي التي دفعتنا للاستمرار في التعاون بهذه الاتفاقية وغيرها من اتفاقيات أخرى يتم بموجبها تقديم الدعم المالي للمشاريع الخيرية التي ينفذها البيت داخل البلاد، وذلك تنفيذاً للمقاصد الشرعية للواقفين».

back to top