أفادت تقارير إعلامية بأن كثيرات من نجمات "هوليوود" المشهورات حاليا وسابقا، كشفن عن معاناتهن أمراضا فصلية أو عرضية، أو التي تخص "حَبّ الشباب" في الوجه.

وذكرت أن مشكلة أمراض الشباب المشهورة "حب الشباب"، مست النجمة ​ريهانا​ التي تعاني "حبّ الشباب"، فهي لم تنجح في معالجة هذه المشكلة، بل تسعى الى إخفائها بواسطة مساحيق التجميل.

Ad

كما عانت النجمة ​ميغان فوكس​ "حبّ الشباب" نتيجة الجهد أو التعب، إلا أنها تبقى جميلة.

واجتاح "حب الشباب" وجه ​كاميرون دياز​ في فترة المراهقة، فسعت جاهدة الى معالجته، وبالفعل نجحت في محاربته، من خلال الأدوية عن طريق الفمّ أو استخدام مساحيق التجميل، وكانت قد اعترفت بأنها كانت تتناول الوجبات السريعة بكثرة، الأمر الذي ساهم في بروز حب الشباب حينها على وجهها.

بدورها، صرّحت ​سلمى حايك​ بأنها عانت سابقا اكتئابا كبيرا في فترة معيّنة، بسبب مشكلات في بشرتها وزيادة بوزنها.

وتعيش كاميرون دياز حاليا باستقرار بعد زواجها من النجم ​بنجي مادن​، حيث فاجأت النجمة ​دياز​ محبيها بإعلانها استقبالها هي وزوجها، مولودتهما الأولى.

وقالت دياز في صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي إنّ طفلتها "رادكس"، أسرت قلبها هي ووالدها، وأن حضورها أكمل عائلتهما.

كما وعدت دياز وزوجها أن يحافظا على خصوصية حياة طفلتهما رادكس، موضحين أنهما لن يشاركا أي صور أو تفاصيل عنها في المستقبل.

وكانت دياز وبنجي قد احتفلا بزفافهما في يناير عام 2015، وعن زوجها صرّحت بأن "الزواج منه كان أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، فهو الأفضل وأعظم إنسان، وهو شريكي العظيم".

وحول جمال وجهها ونظافته، لتقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لكاميرون​ خلال خروجها من مركز تجميلي، وكانت على طبيعتها من دون ماكياج وترتدي فستانا أبيض، حيث سبق ان اعترفت بأنها لا تشعر بحاجة الى العودة للتمثيل منذ أن أعلنت اعتزالها.

وكان آخر عمل سينمائي صدر لها فيلم Annie، حيث لم تشعر برغبتها في العودة التمثيل.