بنك بوبيان: الإدارة العليا ومتطوعون يزورون الادارة العامة للدفاع المدني

نشر في 22-04-2020
آخر تحديث 22-04-2020 | 00:00
 العميد الفودري والتويجري والياقوت في لقطة جماعية
العميد الفودري والتويجري والياقوت في لقطة جماعية
قام وفد من الإدارة العليا لبنك «بوبيان» وعدد من أعضاء «فريق بوبيان التطوعي» بزيارة للادارة العامة للدفاع المدني، لتقديم الشكر لهم ولجميع المتطوعين على الجهود التي يبذلونها في مواجهة فيروس كورونا.

وحضر اللقاء عدد من قياديي «الدفاع المدني» في مقدمتهم المدير العام للادارة العميد جمال الفودري، بينما شارك في اللقاء من البنك نائب الرئيس التنفيذي عبدالله التويجري، والمدير العام للبنك وليد الياقوت.

وقال العميد الفودري، إن «العمل التطوعي واجب وطني تساهم فيه مختلف شرائح المجتمع من المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، إيماناً من الجميع بضرورة تضافر الجهود من أجل تجاوز الأزمة، ومساندة أجهزة الدولة».

وأضاف «ضرب المتطوعون أروع الأمثلة في مواجهة الفيروس في مختلف القطاعات والمجالات، مواصلين الليل بالنهار للتعاون والعمل معا للقضاء عليه، حتى ترجع الأمور الى ما كانت عليه».

وشكر الفودري «بوبيان» وإدارته ومتطوعيه على الزيارة التي قاموا والتي وصفها بأنها ليست «غريبة على البنك أو القطاع المصرفي الذي كان من أبرز الداعمين للجهات الحكومية في هذه المواجهة».

من جانبه، قال الياقوت تعليقاً على هذه الزيارة «تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج يقوم به بوبيان ومتطوعوه لتقديم الشكر إلى أهم الجهات التي تقف حاليا في الصفوف الأولى لمواجهة خطر كورونا».

وأضاف أن ما يقوم به متطوعو الكويت في جميع المجالات سيسجل في التاريخ صفحات ناصعة من الإنجاز والقدرة على التعامل مع الأزمات، منوها إلى أهمية الدور الذي لعبه الدفاع المدني تحديداً في هذه الأزمة.

وذكر «كان للدفاع المدني بقياداته وإدارته ومنتسبيه وشباب الكويت من المتطوعين دور مهم ورئيسي في التصدي لوباء كورونا، حيث نجحت جهودهم على مدار الساعة في التغلب على الكثير من الصعوبات».

back to top