روبرتو كارلوس يثني على مواطنه مارسيلو

نشر في 23-04-2020
آخر تحديث 23-04-2020 | 00:02
روبرتو كارلوس ومارسيلو عام 2007
روبرتو كارلوس ومارسيلو عام 2007
أثنى الأسطورة البرازيلي السابق روبرتو كارلوس على مواطنه مارسيلو، وتحدث عن العلاقة بينهما منذ قدوم الأخير لصفوف ريال مدريد الإسباني عام 2007.

وقال الظهير الأيسر في محادثة نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أمس الأول عبر (إنستغرام) "أشعر بالخوف في بعض الأحيان من قول إنني كنت أفضل ظهير أيسر في العالم، لعبت مع ظهراء عظماء، وتعلمت منهم الكثير، ثم عندما جاء مارسيلو الى ريال مدريد، حاولت التحدث معه لكي يتطور في كل يوم، أقنعت مارسيلو بأنه يمكن أن يصبح أفضل ظهير أيسر في العالم حاليا".

وأضاف لاعب الفريق الملكي سابقا "لقد كان قائدا لأفضل فريق في العالم، وقضى 13 عاما في مدريد، وهو يعتبر مرجع للنادي، عندما جاء إلى هنا، تحدثت معه كثيرا، ولكنه وصل لهذه المكانة بفضل مجهوده، بالطبع استمع لنصائحي، ولكنه أيضا صنع تاريخا طيبا في كرة القدم بفضل مجهوده".

وتابع "لقد وضع مهارته، وروحه، وشخصيته. إنه ظاهرة".

وبسؤاله عن ظهراء اليسار حاليا، أجاب صاحب الـ47 عاما: "في فترتي، كنا نلعب تقريبا بثلاثة مدافعين، مارسيلو يستطيع اللعب كظهير وكجناح، انا لم ألعب كجناح، بالنسبة لي كنت أفضل اللعب على الأجناب وأمامي مساحة كبيرة، لا يوجد لاعبون حاليون كثيرون بنفس مواصفاتي. فيليبي لويس، ودافيد ألابا، ورينان لودي... هناك ظهراء يسار رائعون، ولكن كل منهم له أسلوب خاص به".

back to top