بنك بوبيان: 11 فرعاً لخدمة العملاء في رمضان

نشر في 23-04-2020
آخر تحديث 23-04-2020 | 00:00
 مساعد المدير العام في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب
مساعد المدير العام في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب
أعلن بنك بوبيان أن فروعه ستكون في خدمة العملاء خلال شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً إلى الواحدة بعد الظهر، لتقديم مختلف الخدمات في ظل الظروف الحالية التي تمر بها الكويت والعالم نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وقال مساعد المدير العام في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية بشار الدوب، في تصريح صحافي، أمس، إن البنك مستعد لخدمة عملائه طوال الشهر الفضيل من خلال 11 فرعاً تغطي مختلف مناطق الكويت، هي الأحمدي والعقيلة وخيطان والقصر وقرطبة وحطين والدروازة والمنقف والأندلس وعبدالله المبارك وصباح السالم.

وأضاف الدوب، أن عمل هذه الفروع يأتي مواكباً لمجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية الرقمية التي يقدمها البنك لعملائه، مشيراً إلى أنه « منذ بدء الأزمة التى سببها فيروس كورونا المستجد والإقبال يتزايد من عملاء بنك على استخدام الخدمات المصرفية الرقمية سواء من خلال موقع البنك www.bankboubyan.com او من خلال تطبيق البنك على الهواتف الذكية».

وأوضح أنه على سبيل المثال لا الحصر يمكن للعملاء من مستخدمي تطبيق بوبيان إنجاز أي عدد من المعاملات المصرفية مثل فتح حساب «أونلاين» بالعملات الرئيسية وإنشاء كل أنواع الودائع وإصدار وتفعيل العديد من بطاقات بوبيان خلال دقائق». وذكر أنه يمكن من خلال تطبيق البنك و»الأونلاين» الحصول على مجموعة خدمات، منها التحويل المحلي والدولي، وخدمة التحويلات ويسترن يونيون وخدمة pay me وخدمة السحب دون بطاقة مع إمكان دفع الفواتير المختلفة للاتصالات والتطبيقات والألعاب، كما يمكن من خلال التطبيق و»الأونلاين» التبرع للعديد من الجهات الخيرية.

وبين أن تقنيات خدمة «مساعد» أول «شات بوت» في الكويت يمكن من خلالها القيام بعدد لا نهائي من الخدمات المصرفية الرقمية الشخصية، إذ يمكن للعملاء إتمام العديد من المعاملات المصرفية وإيجاد الردود على الكثير من الأسئلة والاستفسارات التي تخص حساباتهم المصرفية، ومنها على سبيل المثال، الاستفسار عن رصيد الحساب وعن رصيد البطاقات الائتمانية والتحويلات بكل أشكالها وغيرها من الخدمات المصرفية الأخرى.

وأكد أن جميع قنوات البنك الإلكترونية تعمل بكل طاقتها لخدمة عملائنا بجانب خدمات التسعة فروع المفتوحة حالياً وخدمات مركز الاتصال 1820082 بجانب التواصل عن طريق

الـ (WhatsApp 1820082).

خدمات مساعد و«WhatsApp»

ويمكن لعملاء بوبيان الحصول على مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية، إذ تمت إضافة خدمة المساعد الإلكتروني الشخصي (مساعد) على خدمة الـ WhatsApp في إطار سعي البنك الدائم لمنح عملائه خدمات مميزة وتجارب مصرفية فريدة. وتمكن الخدمة الجديدة العملاء من الاطلاع على تفاصيلهم المصرفية مع (مساعد) من خلال خدمة WhatsApp مثل معرفة رصيد الحساب ومشاركة رقم IBAN والاطلاع على آخر خمس عمليات تمت باستخدام البطاقة الإئتمانية إضافة إلى آخر خمس عمليات تمت على حسابات العميل.

كما يمكن للمستخدم أيضاً طلب المزيد من البيانات المصرفية من مساعد في الـ WhatsApp مثل معرفة منتجات وخدمات بنك بوبيان المتنوعة (رصيد الحساب، مواعيد عمل و مواقع الفروع، مشاركة IBAN، تاريخ الراتب القادم... ) وغيرها من الخدمات التي تتم بشكلٍ سريع وفي ظل وجود دعم متوفر على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

إصدار وتفعيل البطاقات الرقمية سابقة الدفع ويمكن لعملاء بوبيان حالياً إصدار وتفعيل واستخدام البطاقة الرقمية السابقة الدفع عن طريق تطبيق بوبيان Boubyan App ليتمكن العميل من خلالها من إصدار وتفعيل البطاقة خلال دقائق واستخدامها على الفور في عمليات التسوق والشراء عن طريق الإنترنت بشكل آمن وسهل ومريح دون الحاجة لزيارة الفرع أو الاتصال على مركز خدمة العملاء ليؤكد البنك انفراده بتقديم الخدمات والمنتجات الرقمية التي يطرحها لعملائه.

back to top