أنطونيو كاسانو: ندمت على الرحيل من ريال مدريد

نشر في 24-04-2020
آخر تحديث 24-04-2020 | 00:03
المهاجم الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو
المهاجم الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو
أكد المهاجم الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو، أمس الأول، أن أكثر شيء ندم عليه في مسيرته، هو "عدم استغلال فرصة اللعب في ريال مدريد"، الذي قضى معه عاما ونصف العام بين 2006 و2007، وأقرَّ بأنه كان المخطئ في هذا الأمر.

وقال كاسانو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "ندمي الأكبر هو عدم استغلال الفرصة عندما لعبت وعمري 23 عاما في ريال مدريد، الفريق الأكبر في التاريخ، وبجوار أفضل لاعبي العالم، مثل (الفرنسي زين الدين) زيدان، و(البرازيلي) رونالدو (نازاريو)، والبقية".

وأقرَّ صاحب الـ37 عاما "في الريال لعبت بجوار البرازيلي روبينيو، كما أنني لعبت بدلا من (البرتغالي لويس) فيغو، أو (الإنكليزي مايكل) أوين. هذا يعني أنني كنت ضمن الكبار، لكني فعلت كوارث كثيرة".

وفي أول 6 أشهر له بقميص الفريق الملكي، خاض كاسانو 17 مباراة، وسجل في أول ظهور رسمي له في كأس الملك بشباك ريال بيتيس، لكنه فقد مركزه في الموسم التالي، بسبب خلافات مع مواطنه فابيو كابيلو، المدير الفني للفريق آنذاك.

وتابع: "فقدت 16 كغم بسبب التدريبات، وسجلت هدفين في أول 3 مباريات، لكني أصبحت خارج الفريق بعد ذلك. فقدت عقلي حينها، وعندما لا تحترم كابيلو، تجد نفسك خارج الفريق. ثم منحني فرصة أخرى، قدم الكثير من أجلي، لكني لم أكن على قدر المسؤولية".

وانضم كاسانو لـ"الميرينغي" في الميركاتو الشتوي لموسم "2005-2006"، قادما من روما الإيطالي، وظل في الفريق حتى صيف 2007، حيث عاد مجددا لـ"السيري آ"، لكن عبر بوابة سامبدوريا.

back to top