القطاع الاداري في وزارة التربية ينجز معاملات الموظفين

نشر في 26-04-2020
آخر تحديث 26-04-2020 | 00:00
مبنى وزارة التربية
مبنى وزارة التربية
أكدت وكيلة وزارة التربية المساعدة للشؤون الإدارية والتطوير الإداري رجاء بوعركي حرص القطاع الإداري على إتمام جميع الإجراءات الإدارية المتعلقة بالعاملين في "التربية" وعدم تعطلها.

وأشارت بوعركي، خلال اجتماعها مع مدير إدارة الموارد البشرية ومراقبي ورؤساء الأقسام في القطاع الاداري، الى تواجد بعض المسؤولين وعدد محدود من موظفي القطاع منذ بدء تعطيل الأعمال في الوزارات لتخليص وانجاز المعاملات العالقة لبعض العاملين، مع الالتزام بالتعليمات الصحية بالتباعد وتوفير ادوات التعقيم.

وقالت انه تم خلال الاجتماع بحث ما تم إنجازه في إدارة الموارد البشرية خلال فترة التوقف، من استكمال إجراءات مباشرة العمل للمعينين الجدد بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية، ومتابعة عقود المقيمين بصورة غير قانونية، لضمان استمرار صرف رواتبهم، ومعالجة أوضاع المنتهية خدماتهم، من خلال التنسيق مع التأمينات الاجتماعية.

ووجهت المراقبين ورؤساء الأقسام لعمل حصر لحالات النقل والندب بين الجهات الحكومية، واستكمال أعمال الترفيع الوظيفي، وحصر حالات الوقف الاحتياطي للراتب لإرسالها إلى القطاع المالي، اضافة الى بحث تظلمات الأعمال الممتازة، والحرص على سرعة الانتهاء منها، وإرسال أسماء المستحقين للقطاع المالي للصرف.

back to top