أنس الصالح لأهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب

هنأ رجال الأمن بـ «رمضان» وتفقّد منطقتي العزل والمفارز

نشر في 26-04-2020
آخر تحديث 26-04-2020 | 00:00
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أنس الصالح خلال الجولة التفقدية
نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أنس الصالح خلال الجولة التفقدية
هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أنس الصالح، رجال الأمن الموزعين على المفارز والنقاط الأمنية، بحلول شهر رمضان المبارك عقب الجولات الميدانية التي يقوم بها للوقوف على الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تنفذها وزارة الداخلية، وفق التعليمات الصحية.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية، في بيان، أن الوزير الصالح تفقّد مقار النقاط الأمنية بمنطقتي جليب الشيوخ والمهبولة، يرافقه وكيل الوزارة الفريق عصام النهام، وعدد من القيادات الأمنية، حيث استمع من القيادات الأمنية الميدانية الى الإجراءات التي يتم اتخاذها ضمن أوقات الحظر الجديدة في مناطق العزل.

وقام الصالح بزيارة الى المحجر الصحي التابع لوزارة الأشغال، مقابل استاد جابر، حيث كان في استقباله الوكيل المساعد لقطاع هندسة الصيانة المهندس الشيخ عبدالعزيز الصباح، واستمع منه الى شرح مفصّل عن دور وزارة الأشغال حول التجهيزات التي تم إعدادها وفق الإجراءات الوقائية لاستقبال أي حالات مشتبه في إصابتها بفيروس كورونا المستجد، والطاقة الاستيعابية للمحجر، حيث يتسع لاحتواء خمسة آلاف شخص.

كما التقى أثناء جولته وكيل وزارة الصحة د. مصطفى رضا الذي قدّم شرحا موجزا عن آلية العمل الخاصة بوزارة الصحة بالموقع والاحترازات الصحية.

وأشاد الصالح بالوجود الأمني المتميز ومنظومة العمل، معربا عن شكره وتقديره لرجال الأمن ورجال الصفوف الأولى على عملهم المتواصل، مشددا على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب، ومطالبا إياهم بسعة الصدر والتعامل الإنساني الراقي مع الجميع.

back to top