أنجلينا جولي: من المستحيل أن أكون أماً مثالية

تفكر في جميع الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال بالمنزل

نشر في 29-04-2020
آخر تحديث 29-04-2020 | 00:25
الممثلة الأميركية انجلينا جولي
الممثلة الأميركية انجلينا جولي
قالت الممثلة الأميركية انجلينا جولي إنه من "المستحيل" أن تكون أما مثالية، وكتبت جولي في مجلة تايم الأميركية أن بقاءها مع أبنائها الستة، خلال أزمة فيروس كورونا، جعلها تدرك أنه من المستحيل "تلبية كل الاحتياجات"، في وقت واحد.

يشار إلى أن جولي 44 عاما، لديها ستة أبناء؛ ثلاثة بيولوجيين وثلاثة بالتبني مع زوجها السابق الممثل الأميركي براد بيت.

وقالت جولي: "الآن في ظل أزمة فيروس كورونا، أفكر في جميع الآباء والأمهات الذين لديهم أطفال في المنزل. جميعهم يأملون أن تكون لديهم القدرة على أداء كل شيء على نحو صحيح، وعلى تلبية كل الاحتياجات، والبقاء هادئين وإيجابيين، أمر واحد ساعدني هو إدراك أن تنفيذ ذلك مستحيل".

وأضافت جولي أن الأطفال لا يريدون أن يكون آباؤهم "مثاليين"، ولكنهم يريدونهم أن يكونوا صادقين.

وحول قرارها بأن تصبح أما عندما تبنت ابنها مادوكس من كمبوديا عام 2002، قالت: "لم يكن من الصعب أن أحب، ولم يكن من الصعب أن أكرس نفسي لشخص آخر".

وأضافت: "الأمر الذي كان صعبا هو إدراك أنه من الآن فصاعدا يجب أن أكون الشخص الذي يتأكد من أن كل الأمور تسير بصورة جيدة".

وتتمتع أنجلينا جولي بمسيرة مهنية طويلة وناجحة في عالم التمثيل، حيث حازت العديد من الجوائز التقديرية لعملها، بما في ذلك جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة ثانوية في عام 1999 عن دورها في فيلم "غيرل إنتربتد"، وثلاث جوائز غولدن غلوب. كما رشحت لجائزة الأوسكار لفئة أفضل ممثلة عن دورها في فيلمها الأخير "تشينجلينغ" من إخراج كلينت إيستوود.

وكان التمثيل يجري في عروق جولي، وهي ابنة الممثلين المسرحيين مارشلين برتراند وجون فويت. وتدربت عندما كانت لا تزال مراهقة في معهد "لي ستراسبرغ" المسرحي، حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية، وانضمت في وقت لاحق إلى فرقة "Met Theater Group" المسرحية الشهيرة في لوس أنجلس.

ثم بدأت جولي تظهر في الأفلام والأعمال التلفزيونية في منتصف التسعينيات، فحازت أول جائزة غولدن غلوب لها عن دور زوجة الحاكم السابق لولاية ألاباما في الفيلم التلفزيوني "جورج والاس" في عام 1997. وحصلت على جائزة غولدن غلوب الثانية في العام التالي عن دورها الأساسي في "جيا" Gia، الفيلم التلفزيوني الذي يتناول حياة العارضة جيا كارانجي وصراعها مع النجاح والاخفاق، الذي أودى بحياتها في نهاية المطاف.

كما فازت جولي بجائزة نقابة ممثلي التلفزيون والسينما "سكرين أكتورز غيلد"، ورشّحت للحصول على جائزة "إيمي" عن دورها في "جيا".

back to top