قام وفد من الإدارة العليا لبنك بوبيان، وعدد من أعضاء فريق بوبيان التطوعي، بزيارة لمطار الكويت الدولي (صالة T 4) بالتنسيق مع الهلال الأحمر الكويتي لتقديم الشكر لهم ولجميع العاملين والمتطوعين على الجهود التي يبذلونها حاليا في استقبال أبناء الكويت العائدين من الخارج.

وقال المدير العام لبنك بوبيان، وليد الياقوت، تعليقا على هذه الزيارة: "تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج يقوم به البنك ومتطوعوه لتقديم الشكر الى أهم الجهات التي تقف حاليا في الصفوف الأولى لمواجهة خطر فيروس كورونا".

Ad

وأوضح الياقوت أن متطوعي الكويت ضربوا أروع الامثلة في مواجهة فيروس كورونا المستجد بمختلف القطاعات والمجالات، مواصلين الليل بالنهار للتعاون والعمل معا للقضاء عليه حتى ترجع الأمور الى ما كانت عليه".

ولفت الى الدور الذي يقوم به الهلال الأحمر الكويتي في مختلف المجالات وعلى كل المستويات من خلال إدارته ومتطوعيه الذين كانوا على مستوى الازمة الحالية والتعامل معها وفق أعلى المعايير العالمية.

وأشار الى فريق بوبيان التطوعي الذي يشارك سنويا في العديد من المشروعات والانشطة التطوعية، حيث يركز العام الحالي على الأنشطة التي تتعلق بمكافحة فيروس كورونا المستجد، سواء تلك التي تتعلق بعمليات البنك الخاصة بالعملاء او أنشطته التي تستهدف مختلف شرائح المجتمع.

من جانبه، قال المدير العام لـ "الهلال الأحمر"، عبدالرحمن العون، إن العمل التطوعي واجب وطني يساهم فيه الجميع ايمانا منهم بضرورة تضافر الجهود من أجل تجاوز الأزمة الحالية التي سببها انتشار فيروس كورونا المستجد، ومن ثم العمل على مساندة مختلف اجهزة الدولة والتعاون معها لتقوم بدورها في خدمة الجميع.

ووجّه الشكر الى القطاع الخاص الكويتي، لاسيما البنوك التي قامت بدور واضح خلال هذه الأزمة، مثمنا دور متطوعي بنك بوبيان الذين شاركوا خلال الأزمة في العديد من الفعاليات والإنشطة.