عبدالله البوص: رحيل محترفي برقان والتجديد للجهاز الفني قريباً

نشر في 30-04-2020
آخر تحديث 30-04-2020 | 00:04
 نادي برقان
نادي برقان
أكد عضو مجلس إدارة نادي برقان، رئيس جهاز الكرة عبدالله البوص، أنه تم الانتهاء من وضع السيناريوهات الخاصة بجميع الاحتمالات بشأن استئناف النشاط في مطلع سبتمبر المقبل، أو إلغاء الموسم واعتباره كأن لم يكن بسبب فيروس كورونا المستجد.

وقال البوص، في تصريح لـ «الجريدة»: «برقان قادر على التأهل بإذن الله إلى دوري stc للدرجة الممتازة، وهو الأمر الذي يعني الاستعداد بقوة لاستئناف النشاط والتحضير لهذا الأمر مبكرا».

وأشار إلى أن النية داخل جهاز الكرة تتجه إلى تجديد عقد أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرب ماهر الشمري، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد قراءة عدد من السير الذاتية لمحترفين من أجل تدعيم صفوف الفريق، وذلك بعد استقرار اتحاد الكرة على عدد المحترفين، سواء باستمرار التعاقد مع 5 محترفين أو تقليص العدد.

ولفت إلى إنهاء عقود المحترفين الخمسة، مبينا أن المحترفين البرازيليين جوفاني وبرونو والتونسي زياد بن سالم تونسي قد غادرا البلاد في الفترة الماضية، في حين يتم التنسيق مع السفارتين المالية والغينية لمغادرة الكحترفين أداما وابراهيما كمارا غيني خلال الأيام القليلة المقبلة.

واختتم البوص تصريحه موجها الشكر لمجلس إدارة النادي على دعم الفريق الأول، ولأعضاء الأجهزة الفنية والطبية والإدارية واللاعبين على الجهود التي بذلوها في الموسم الحالي.

back to top