شركة زين ترعى برنامج قدوة مع الشيخ فهد الكندري

نشر في 30-04-2020
آخر تحديث 30-04-2020 | 00:00
«زين» ترعى «قدوة» مع الشيخ فهد الكندري
«زين» ترعى «قدوة» مع الشيخ فهد الكندري
أعلنت شركة "زين" رعايتها الرئيسية للبرنامج الثقافي "قدوة"، من تقديم إمام المسجد الكبير الشيخ فهد الكندري، والذي يُعرض يومياً على شاشة تلفزيون دولة الكويت، وموقع YouTube خلال شهر رمضان المبارك.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أن رعايتها لهذا البرنامج أتت من منطلق حرصها على تنوّع محتوى حملتها الرمضانية "زين الشهور"، ليشمل البرامج والفقرات الثقافية والدينية على مدار الشهر الفضيل، بالإضافة إلى حرصها على دعم الجهود والأفكار الوطنية في شتّى المجالات، ومنها المجالات الثقافية والدينية التي تنشر القيم الإسلامية السمحاء بطرق مبتكرة ومُحببة للجمهور.

وبينت "زين" أن البرنامج، الذي يأتي تحت شعار "لنكن للناس قدوة... والرسول لنا أسوة"، يتناول عدة جوانب من أخلاق وتعامل الرسول صلى الله عليه وسلم بطريقة مُبسطة ومؤثرة، حيث يطرح من خلاله الشيخ فهد الكندري عدداً من القيم الإسلامية النبيلة مثل ذم العصبية، ومنزلة النساء في الإسلام، وذم التشدد في الدين، وقوة تأثير القرآن الكريم، وحقوق الإنسان في الإسلام، وغيرها الكثير.

وأضافت الشركة أنه تم تصوير البرنامج في العديد من المواقع في مكة والمدينة، ومنها الحرمان المكي والمدني، وبيت الرسول صلى الله عليه وسلم، وشعب أبي طالب، ومواقع غزوتي بدر وأحد، وأرض الحديبية، ومنبر الرسول صلى الله عليه وسلم، ومسجد القبلتين، وبستان المستظل، وغار حراء، وغار ثور، كما تم تصوير العديد من اللقاءات مع شخصيات تأثرت بالمعاني التي يتناولها البرنامج في كل من لندن، وبرمنغهام، والأردن، والكويت، وتم أيضاً عمل استطلاعات رأي من الشارع العربي في كل من تونس، ومصر، والأردن، والكويت.

back to top