كثُف مسؤولو نادي المقاولون العرب مفاوضاتهم في اليومين الماضيين مع إدارة نادي الزمالك لإقناعها بالتخلي عن محمد عنتر صانع ألعاب فريق الكرة الأول، ومن ثمّ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات المقبلة على سبيل الإعارة، بناء على رغبة عماد النحاس مدرب الفريق.

وحاول المقاولون الحصول على خدمات اللاعب في بداية الموسم الحالي، لكن إدارة نادي الزمالك رفضت حينها رحيله وتمسكت ببقائه، على أمل أن يكون له دور فعال مع الفريق الأبيض، ومع تولّي الفرنسي بارتريس كارتيرون مهمة تدريب الزمالك ظل عنتر بعيدا عن حساباته، مما شجّع المقاولون على تجديد التفاوض معه والاستفادة بقدراته المميزة.

Ad

على جانب آخر، قرر مجلس إدارة نادي المقاولون فتح ملف اللاعبين المعارين حاليا لعدد من الأندية المحلية حتى نهاية الموسم الحالي، حيث يعقد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة، اجتماعا مع عماد النحاس لدراسة موقف المعارين، إضافة إلى احتياجات الفريق في الفترة المقبلة بعد توقّف االنشاط الرياضي في مصر بسبب "كورونا".

وطلب المشرف العام على الكرة، من الجهاز الفني تقريرا لمعرفة مدى استفادة الفريق من اللاعبين المعارين الذين جرى التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، إضافة إلى لاعبي الذئاب المعارين لبعض الأندية ومدى الحاجة إلى الاستفادة منهم لمخاطبتهم للعودة إلى صفوف الفريق من جديد.