أفادت تقارير إعلامية بأن نجمة الغناء العالمي أريانا غراندي تمتلك الحظوظ الوافرة بعد الأخبار التي أثيرت مؤخرا بأنها ستشارك في تمثيل الجزء العاشر من مسلسل قصص الرعب الأميركية "American Horror Story".

وبينت التقارير أن حظوظ غراندي لم تأت من عبث، بل بعد أن لعبت دور البطولة في مسلسل من نوع الكوميدي - الرعب "Scream Queens"، وتقمصت شخصية "شانيل" الثانية، والتي لقيت نهاية مروعة على يد قاتل الشيطان الأحمر، حيث تألقت إلى جانب كل من إيما روبرتس وبيلي لورد.

Ad

وأوضحت أن مؤلف العرض ريان مورفي هو من أثار هذا الموضوع، وفي حال مثلت أريانا في الجزء العاشر من المسلسل فستنضم إلى نجوم جدد في المسلسل، أمثال ماكوالي كالكين، وليزلي غروسمان، وليلي رابي، وأنجيليكا روس، وكاثي بايتس، وفين ويتروك.

ومن الأخبار الفنية لغراندي، سبق أن أعلن النجمان العالميان ​جاستن بيبر (26 عاماً) وغراندي​ (26 عاماً) عن أغنية تجمعهما للمرة الأولى خلال مسيرتهما الفنية، تهدف إلى تمويل منح لأطفال موظفي الصحة والطوارئ العاملين في الخطوط الأمامية لمكافحة فيروس كورونا.

وجاءت الأغنية بعنوان "Stuck with U" (نحن بجانبك)، وستطرح 8 مايو الجاري. وأوردت أريانا في بيان: "نأمل أن يحدث العمل تأثيرا كبيرا، وأن يسعدكم".

وستخصص إيرادات بث وبيع الأغنية لمؤسسة معنية برعاية أطفال العاملين في قطاع الصحة، بهدف تمويل مساعدات ومنح دراسية لهم.

وكانت غراندي​ هاجمت الأشخاص الذين يقللون من خطورة فيروس كورونا، قائلة عبر حسابها على أحد مواقع التواصل، "أنا مصدومة جدا من عدد الأشخاص الذين يقولون إن هذا ليس أمرا مهما، واننا سنكون بخير، هذا تفكير أناني وخطير، ويضع كبار السن والمرضى في الكثير من الخطر، يجب أن تفكر أكثر عن الآخرين فورا".

وعلى الصعيد الشخصي، تعيش النجمة العالمية قصة حب جديدة، مع صديق لها يبلغ 26 عاما، حيث يقضي معها الحجر المنزلي الذاتي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكشفت التقارير أن الصديق هو دالتون غوميز، أحد أهم وأشهر وكلاء العقارات، والتقى الثنائي منذ عدة أشهر، والتقطت عدسات مصوري "الباباراتزي" الصور لهما، لكن لم يظهر وجهه، وقالت إن الرجل الذي ظهر في مقطع الفيديو الخاص مع أريانا كان دالتون نفسه.