فرقة كوين البريطانية تطرح نسخة من أغنيتها «وي آر ذي تشامبينز» مع آدم لامبرت

نشر في 03-05-2020
آخر تحديث 03-05-2020 | 00:00
 فرقة كوين البريطانية
فرقة كوين البريطانية
تطرح فرقة كوين البريطانية الشهيرة، نسخة جديدة من أغنيتها الأشهر «وي آر ذي تشامبينز» مع غناء آدم لامبرت، في عمل يعود ريعه إلى دعم الطواقم الطبية المشاركة في جهود مكافحة وباء «كوفيد-19» في العالم.

وسترفق هذه الأغنية، التي أُعيدت تسميتها «يو آر ذي تشامبينز» تحية إلى أفراد الطواقم الطبية، مع نسخة مصورة تظهر أطباء أعضاء في الجسم التمريضي يكافحون ضد فيروس كورونا حول العالم.

ويعود ريع هذه الأغنية إلى صندوق التضامن ضد «كوفيد- 19» التابع لمنظمة الصحة العالمية، التي تقدم بزات طبية وعدة للكشف عن الإصابة بالفيروس وتدريبات للمعالجين المنخرطين في الصفوف الأمامية لمواجهة الوباء.

بدوره، قال عازف الغيتار براين ماي، في بيان: «كما الحال مع أهلنا وأجدادنا وأسلافنا الذين قاتلوا من أجلنا خلال حربين عالميتين، هؤلاء المقاتلون في الصفوف الأمامية، هم أبطالنا الجُدد».

من جهته، أوضح عازف الدرامز روغر تايلور، وهو والد طبيبة في لندن: «أنا كأب لابنة في الصفوف الأمامية أعي تماما العمل الحيوي الذي ينجزونه يوميا لإنقاذنا وتخليص مجتمعنا».

يُذكر أن الأغنية الأصلية سُجلت عام 1977، وباتت نشيدا حقيقيا، خصوصا في مباريات كرة القدم.

أما في النسخة الجديدة، فقد شارك براين ماي وروغر تايلور عزفا من لندن، كل على حدة، فيما وضع لامبرت، الذي تعرَّف عليه العالم سنة 2009 بعد مشاركته في «أميريكن آيدل»، صوته من لوس أنجلس.

وكان الوباء أرغم فرقة كوين ولامبرت على إرجاء جولتها المشتركة المؤلفة من 27 حفلة في بريطانيا وأوروبا إلى العام المقبل.

back to top