أشاد الويلزي غاريث بيل، لاعب ريال مدريد، بتطور الدوري الأميركي لكرة القدم، وقال إنه "يرغب" في اللعب في لوس أنجلس، وهي المدينة التي يقضي بها عطلته ويمارس خلالها "الغولف" كثيرا.

وقال اللاعب خلال مقابلة مع مدونة (ذا هاتريك) الصوتية "يعجبني الدوري الأميركي لكرة القدم، فقد ارتفع مستواه كثيرا خلال السنوات الأخيرة، وسيواصل التطور بفضل التحسينات التي تتم في الملاعب وفي الأندية وأيضاً بفضل اللاعبين الذين ينضمون إليه. الكثيرون في الوقت الحالي يفضلون الذهاب إلى أميركا، وبالتأكيد هذا أمر أرغب به. استمتع كثيرا بالذهاب إلى لوس أنجلس لقضاء العطلات. أمارس رياضة الغولف كثيرا عندما أكون هناك".

Ad

وبعد مرور عدة أشهر من الاحتفال المثير للجدل الذي قام به بيل بمناسبة تأهل منتخب بلاده لبطولة "يورو 2020"، بعدما رفع علم ويلز ومكتوب عليه "ويلز.غولف.مدريد" بنفس الترتيب، قرر اللاعب أخيرا شرح هذا الأمر.

وأوضح الويلزي "رأيت هذا العلم الذي رفعه اللاعبون قبل أسابيع من خوض المباراة وبعض الصور أيضا. قمنا بالمزاح وقال البعض إنه إذا تأهل المنتخب فسيرفعون هذا العلم بعد المباراة للاحتفال ولكن أخبرتهم أنني لن أفعل ذلك. وأثناء الاحتفال كنت لأحتفل بالتأهل لبطولة الأمم الأوروبية وضحكت بسبب ما حدث".