وزير الصحة للطواقم الطبية: أنتم سور الكويت

نشر في 03-05-2020
آخر تحديث 03-05-2020 | 00:00
وزير الصحة د. باسل الصباح
وزير الصحة د. باسل الصباح
أكد وزير الصحة د. باسل الصباح، أن الطواقم الطبية العاملة في الميدان هي سور الكويت الجديد، مشيرا إلى أنهم أثبتوا ذلك خلال هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد، لافتا إلى أنهم يبذلون أرواحهم فداء للوطن.

وزار وزير الصحة، أمس الأول، مطار الكويت الدولي، يرافقه وكيل الوزارة د. مصطفى رضا، للاطلاع على سير العمل، والتقى عددا من الطواقم الطبية والفنية العاملة بالمطار.

وخاطب د. باسل الطواقم الصحية العاملة في مطار الكويت الدولي، بالقول: «عملكم مقدَّر وجبَّار، وتسطِّرون تضحيات كبيرة للمجتمع، وتعرِّضون أنفسكم للمخاطر من أجل صحة الناس».

وناشد الطواقم الطبية بعزل أنفسهم، وارتداء أدوات الحماية الشخصية، والتباعد الاجتماعي، والحرص على النظافة الشخصية، حفاظا على سلامتهم وسلامة المجتمع.

وأضاف وزير الصحة: «يعجز اللسان عن وصف الإنجاز والعمل الذي تقومون به، والتاريخ سوف يسطِّر عملكم، وسيذكره بأحرف من نور».

وأكد أن عمل الطواقم الطبية في التصدي واحتواء فيروس كورونا في الكويت منظم ومرتب، مؤكدا أن التاريخ سيقف أمام هذه التضحيات، وسيذكر الأعمال العظيمة التي قامت بها الفرق الطبية.

وخاطب الأطباء العاملين في المطار: «أكبر دليل على البر بقسمكم أنكم تعرِّضون أنفسكم للخطر»، مشددا على أهمية سلامة الطواقم الطبية، لأنفسهم وعوائلهم، وللمجتمع بشكل عام.

back to top