سيا تواجه فيروس كورونا بـ«Saved My Life» من تأليف دوا ليبا

نشر في 04-05-2020
آخر تحديث 04-05-2020 | 00:00
المغنية سيا​
المغنية سيا​
طرحت ​النجمة سيا​ أغنيتها الجديدة "Saved My Life"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، وهي موجّهة خصوصاً للتصدي لفيروس كورونا.

وقدمت سيا الأغنية لأول مرة، خلال "COVID is No Joke"، والذي يجمع المال من أجل العاملين بالصفوف الأمامية بمجال الصحة، في مواجهة الفيروس.

وكشف تقارير إعلامية أن الأغنية شاركت في تأليفها، النجمة ​دوا ليبا​.

كما سبق أن أطلقت أيضاً، أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم Reaper، التي كتبتها سيا مع النجم ​كاني ويست​.

والعمل هو ضمن ألبوم سيا، الذي يتضمن كل الأغنيات التي كُتبت في الأصل لفنانين آخرين، لكن أُلغي الأمر،

فأغنية Reaper هي في الأصل مكتوبة للنجمة ​ريهانا​.

يُذكر أن سيا كانت كشفت إصابتها بمرض نادر، فهي تعاني الألم المزمن ومرضا عصبيا، بسبب متلازمة Ehlers-Danlos النادرة، التي قد تولّد تعباً شديداً، وأوجاعاً حادة في المفاصل.

وسبق أن تعرضت سيا لموقف أثار الجدل، عندما أثارت صور ملابس ​كيم كارداشيان​ المصنوعة من الفرو غضب الكثيرين، ومن بينهم نجمة الغناء العالمية سيا، التي وجهت لها نصيحة بعدم ارتداء هذا النوع من الملابس، بعد اليوم، وأكدت ​جمعية Peta​ للمعاملة الأخلاقية للحيوانات تضامنها الكامل مع سيا وكل من عارض كيم بارتداء الفرو.

وكانت سيا قد نشرت مؤخراً عبر صفحتها الخاصة فيديو يُظهر مدى القساوة التي يتعرض لها الأرانب وحيوانات أخرى، للحصول على ملابس مصنوعة من فروها، وكيف ينتهي بهم الأمر في تلك المصانع، وَطلبت من كيم أن تشاهد الفيديو على أمل أن تقتنع وتتوقف عن ارتداء الفرو.

وبعد مرور أكثر من يوم على نشر الفيديو، ظهرت كيم كعادتها تملأ وقت فراغها بنشر صورها المثيرة للجدل على مواقع التواصل، متجاهلة نصيحة سيا التي وجهتها إليها في العلن.

ولكن ذلك لم يمنع جمعية Peta للمعاملة الأخلاقية للحيوانات من الرد على الخطوة الجريئة والمشجعة التي قامت بها سيا، حيث تركت الجمعية تعليقاً خاصاً لـسيا وفي المكان المناسب لتراه كيم، جاء فيه: "مذهل جدا، شكراً لأنك استخدمت صوتك كالعادة، دفاعاً عن الحيوانات التي يسلخ جلدها وهي لاتزال على قيد الحياة، من أجل معاطف مصنوعة من الفرو... نحبك".

من جهتها، طرحت المغنية العالمية ​دوا ليبا​ ألبومها الجديد "​Future Nostalgia​"، عبر أحد التطبيقات الموسيقية، رغم انشغال العالم حاليا بفيروس كورونا، ونتائجه السلبية التي ترمي بظلالها على المواطنين في جميع الدول. وقد وصفت الصحافة العالمية ألبومها الجديد بالألبوم المنتظر.

جدير بالذكر، أن دوا حضرت أخيرا حفل توزيع جوائز American Music Awards برفقة العارض الأميركي الفلسطيني الأصل أنور حديد، وتبادل الثنائي المجاملات على السجادة الحمراء وأمام الكاميرات، وقالت حينها دوا: "يرافقني صديقي، إنه وسيم، أليس كذلك؟".

back to top