عصام النهام: لرجال الأمن اليقظة والتفاني والتعامل الراقي مع الجميع

تفقد والرفاعي نقاطاً أمنية والمهبولة والمستشفى الميداني

نشر في 04-05-2020
آخر تحديث 04-05-2020 | 00:00
وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام يرافقه وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي خلال الجولة
وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام يرافقه وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي خلال الجولة
أشاد النهام بالجهد الكبير للحرس الوطني في إقامته للمستشفى الميداني في المهبولة، وما يقدمه من خدمات صحية وعلاجية لرواد المنطقة.
تفقد وكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام، مساء أمس الأول، يرافقه وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي، واللواء الركن فالح شجاع المعاون للعمليات والتدريب، ووكيل الوزارة المساعد لشؤون المرور والعمليات اللواء جمال الصايغ، عددا من النقاط والمفارز الأمنية على الطرق الرئيسية ومداخل ومخارج المناطق، للاطلاع على الحالة الأمنية في جميع أنحاء البلاد.

وفي بداية الجولة نقل الفريق النهام إلى رجال الأمن تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أنس الصالح، واستمع إلى شرح مفصَّل من القيادات الأمنية الموجودة في النقاط الأمنية للإجراءات التي يتم اتخاذها ضمن أوقات الحظر.

بعد ذلك، تفقد النهام ومرافقوه منطقة المهبولة، المعزولة احترازيا، وتفقدوا عددا من النقاط والمفارز الأمنية التي يشرف عليها رجال الأمن في المنطقة، واستمعوا من القيادات الأمنية إلى شرح مفصَّل عن آلية العمل والإجراءات التي يتم اتخاذها للحد من تداعيات فيروس كورونا، والوقوف على آخر المستجدات في تطبيق العزل الكُلي بالمنطقة.

كما تفقدوا المستشفى الميداني الذي أقامته قيادة الإسناد الإداري بالحرس الوطني بالتعاون مع وزارة الصحة في المهبولة، المعزولة صحياً، والذي يستقبل يوميا من 400 إلى 500 شخص من المراجعين والمرضى من سكان المنطقة.

وأشاد النهام بالوجود الأمني المتميز ومنظومة العمل، معربا عن شكره وتقديره لرجال الأمن ورجال الصفوف الأولى على عملهم المتواصل، مشددا على أهمية اليقظة والتفاني في أداء الواجب، ومطالبا إياهم بسعة الصدر، والتعامل الإنساني الراقي مع الجميع.

كما أشاد بالجهد الكبير للحرس الوطني في إقامته للمستشفى الميداني في المهبولة، وما يقدمه من خدمات صحية وعلاجية لرواد المنطقة.

back to top