إيمينيم يتبرع بقيمة حذائه الرياضي للمستشفيات

نشر في 04-05-2020
آخر تحديث 04-05-2020 | 00:00
مغني الراب إيمينيم
مغني الراب إيمينيم
ذكرت تقارير إعلامية أن النجم إيمينيم عرض حذاء رياضيا نادرا يمتلكه للبيع في المزاد، للتبرع بعائده في دعم المستشفيات، في مواجهة ​فيروس كورونا​، مضيفة أن قيمة الحذاء قد تصل الى 22 ألف دولار، سيتبرع بها لمصلحة مستشفيات مدينة ​لوس أنجلس​.

وكان إيمينيم احتفل مؤخرا مع معجبيه بمرور 10 سنوات على تعافيه من إدمان ​الخمر​ والإقلاع عنه بشكل نهائي، عبر صفحته على أحد مواقع التواصل، ونشر صورة له رافعا فيها عملة تكريمية خاصة، يتم إعطاؤها للذين ينجحون في قضاء 10 أعوام متواصلة، في نشاط الخدمة الاجتماعية داخل مراكز المساعدة، للإقلاع عنها بشكل ناجز.

ومن أخبار مغني الراب العالمي ​الفنية، طرحه أغنية جديدة بعنوان "Darkness"، أثار من خلالها جدلا واسعا، وحققت ملايين المشاهدات في غضون ساعات، إذ إنه لخص تفاصيل مجزرة لاس فيغاس الشهيرة في 2017، والتي قام بها مواطن أميركي يدعى ستيفن بادوك، حيث فتح النار على عدد من الأشخاص خلال حفل موسيقي قبل انتحاره.

وذكرت التقارير ان إيمينيم من خلال هذه الأغنية يهاجم قوانين الأسلحة الأميركية، خاصة أن إحدى عبارات الأغنية تضمنت "إصبعي على الزناد ولكن لدي ترخيص وليس هناك ما يدينني".

وتأتي هذه الأغنية ضمن أحدث البوم له بعنوان "Music to be Murdered By"، والذي طرحه أيضا، وكشف نجم الراب أن ألبومه وغلافه المميز مستوحى من المخرج الأسطوري الراحل الفريد هيتشكوك.

back to top