تعقيم وزارة التربية بعد إصابة موظف بـفيروس كورونا

فيصل المقصيد: عزل المصاب وفحص المخالطين

نشر في 04-05-2020
آخر تحديث 04-05-2020 | 00:00
وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والانشطة الطلابية الناطق باسم وزارة التربية فيصل المقصيد
وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والانشطة الطلابية الناطق باسم وزارة التربية فيصل المقصيد
أكد وكيل وزارة التربية المساعد للتنمية التربوية والانشطة الطلابية الناطق باسم وزارة التربية فيصل المقصيد، حرص الوزارة على سلامة العاملين فيها، مشيرا الى اتباع الوزارة كافة الاجراءات الاحترازية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا.

وقال المقصيد انه بعد ثبوت اصابة احد العاملين في احدى الادارات المركزية بديوان عام الوزارة تم التنسيق مع الادارة العامة للدفاع المدني من اجل تنفيذ اجراءات تعقيم كامل للمبنى لضمان عدم انتشار العدوى، حيث جرى امس تعقيم المبنى مشيرا الى ان الوزارة قامت بالتنسيق كذلك مع وزارة الصحة لاتخاذ التدابير اللازمة في مثل هذه الحالات لعزل المصاب والمخالطين له واجراء الفحوصات الطبية لهم للتاكد من خلوهم من المرض وعدم انتقاله.

وكانت وزارة التربية أصدرت بيانا على موقعها قالت فيه: انه ‏بعد التنسيق مع الجهات المعنية والإدارة العامة للدفاع المدني سيتم صباح الأحد تعقيم مبنى ديوان عام وزارة التربية، كإجراء احترازي ووقائي، وذلك بعد تأكد إصابة موظف في إحدى الإدارات المركزية بفيروس كورونا المستجد.

وذكرت الوزارة أنها تؤكد حرصها على الحفاظ على أمن وصحة جميع‏ الموظفين سائلة المولى عزّ وجل السلامة والعافية للجميع، لافتة إلى أن المصاب كان ضمن عدد قليل من الموظفين الذين باشروا العمل خلال الفترة الماضية لتسيير العاجل من الأمور وإنجاز المعاملات الهامة والمستعجلة.

back to top