كريستيانو رونالدو يحط في إيطاليا مع معاودة التمارين

نشر في 07-05-2020
آخر تحديث 07-05-2020 | 00:02
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء أمس الأول إلى تورينو للالتحاق بفريقه يوفنتوس، حامل اللقب والمتصدر، تزامنا مع معاودة التمارين الفردية، لكن ذلك لا يعني بالضرورة أن مسألة استئناف الدوري الإيطالي لكرة القدم محسومة، بل هناك شكوك بإمكانية إنهاء الموسم في ظل استمرار تفشي فيروس كورونا.

وأفادت الصحف المحلية بأن طائرة خاصة على متنها رونالدو وعائلته حطت في مطار تورينو تقريبا في 10:20 مساء بالتوقيت المحلي (8:20 مساء ت غ)، بعد أن أمضى النجم البرتغالي أسبوعين في العزل المنزلي في مسقط رأسه جزيرة ماديرا.

وطالب يوفنتوس بعودة لاعبيه الأجانب العشرة الى تورينو، بينهم رونالدو الذي سيلتزم الحجر المنزلي 14 يوما قبل الالتحاق بالتمارين.

وبدأ بطل المواسم الثمانية الماضية، الذي كان يتصدر الترتيب بفارق نقطة عن لاتسيو قبل تعليق الموسم، إخضاع لاعبيه للفحوص للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس "كوفيد-19"، وكان فيديريكو برنارديسكي والكولومبي خوان كوادرادو والحارس كارلو بيسنوليو والويلزي آرون رامسي وليوناردو بونوتشي أول الواصلين الاثنين الى المركز الطبي الخاص بعملاق تورينو.

وقال يوفنتوس، في بيان، "ستُستأنف التمارين الفردية وعلى مراحل وصول متفرقة احتراما للقواعد المعمول بها"، متابعا: "بعد يوم من الفحوصات والاختبارات، عاود بعض لاعبي يوفنتوس التمارين في مركز التدريبات في كونتيناسا، حيث بدأوا رسميا برنامج استعادة اللياقة البدنية".

back to top