أكد مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ألفارو موراتا، أن جميع لاعبي الفريق "يتلهفون بشدة للتدريب" مجددا، بعد فترة العزل في الأسابيع الماضية، بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه "لا يهم أن تكون التدريبات فردية أو جماعية".

وخضع لاعبو أتلتيكو، أمس الأول، لاختبارات الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا، وبعد 8 أسابيع من فوز الفريق على ليفربول وإطاحة الفريق الإنكليزي حامل اللقب من دوري أبطال أوروبا، خضع لاعبو الفريق وأعضاء الطاقم التدريبي للاختبارات الخاصة بفيروس كورونا كخطوة مسبقة للاستئناف المحتمل للدوري الإسباني.

Ad

وقال موراتا في مقطع مصور بثّه موقع النادي على الإنترنت، ونقلته وكالة أنباء "أوروبا برس" أمس الأول: "أفتقد كل شيء"، مشيرا بهذا إلى افتقاده أجواء التدريب والبقاء مع زملائه بالفريق الذي يعتبر بمنزلة العائلة لجميع اللاعبين.

واعترف بأن الجميع يتلهفون للعودة إلى التدريبات بعد توقّف مدة شهرين بسبب أزمة "كورونا"، وقال: "لا يهم إذا كانت التدريبات فردية أو جماعية، أيا كانت، علينا تقبّل القواعد. وجودنا اليوم في النادي (لإجراء الاختبارات) يعني أننا اقتربنا من استئناف النشاط، وهذا أمر مهم".