عبدالله الخضر: مواقع التواصل سيف مصلت على الأعمال التلفزيونية

انتهى عصر البطل المطلق وأصبحت البطولة جماعية

نشر في 08-05-2020
آخر تحديث 08-05-2020 | 00:03
عبدالله الخضر
عبدالله الخضر
أعرب الفنان عبدالله الخضر عن سعادته بنجاح مسلسله التراثي "رحى الأيام"، الذي يقدم من خلاله شخصية "النوخذة"، وأنه لم يتخل عن خفة ظله وحسه الكوميدي خارجا بالشخصية عن المألوف، وهو ما أثار إعجاب المتابعين.

واعتبر الخضر أن ما يواجهه العمل من اجتزاء لمشاهد هامة ومحورية، يفقد المسلسل توازنه فيبدو مهلهلا أمام المتفرج، وهو ما يعود بالضرر على الجميع من فنانين وجمهور.

وأكد أن مواقع التواصل تعتبر سيفا مصلتاً على رقبة الأعمال التلفزينوية ولا تتوانى في إطلاق انتقاداتها في مواجهة صناع العمل والمسؤولين.

وشدد على أن المسلسل استعرض مجموعة من الأحداث التاريخية الموثقة، ولم يتم إضافة سوى بعض الجمل أو المشاهد التي تخدم الحبكة الدرامية وسياق الأحداث دون تشويه للتاريخ.

«سينمائيات2»

بخصوص الانتقادات التي وجهت إلى "سينمائيات 2"، قال الخضر إن العمل تعرض لظروف استثنائية بسبب فيروس كورونا وتوقف قطاعات العمل والإنتاج وفرض الحجر المنزلي على الجميع، كما أنه لا يستطيع انتقاد عمل شارك فيه وكان أهم أبطاله على مستوى أغلب الحلقات، كما لا يفضل انتقاد زملائه أو القائمين على المسلسل، ولكن هذا لا يمنع أن يكون المشاهد هو الحَكَم قائلا "أعدكم بأن القادم أفضل، وليسامحنا المشاهد على أي تقصير".

البطولة الجماعية

وفي عمل آخر، كشف الخضر عن حضوره ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "آل ديسمبر"، داعيا المشاهدين لترقب ظهوره المفاجئ بالحلقات القادمة، لافتا إلى أن البطولة المطلقة مصطلح قديم ولم يعد له مساحة أو قبول في عصر البطولة الجماعية، وهو ما يدفعه للظهور ضيف شرف في أعمال مهمة.

وحول أجواء الحجر المنزلي، قال الخضر: "للأسف رمضان هذا العام يفتقد الكثير من أجوائه الجميلة في ظل حظر التجول، ومع الجلوس بالمنزل أحاول تنظيم وقتي بين ممارسة الرياضة ومجالسة الأهل وقراءة القرآن".

back to top