ستبث محطة "ايه بي سي" التلفزيونية الأميركية في 17 الجاري حفلة خاصة للمغنية تايلور سويفت سبق أن سجلتها بقاعة أولمبيا الباريسية في سبتمبر من عام 2019، وفق ما جاء في بيان المحطة.

وجرت الحفلة في التاسع من سبتمبر العام الماضي احتفالا بصدور ألبوم سويفت الجديد "لوفر"، واستمرت الحفلة أكثر من ساعة بقليل بناء على دعوات محدودة فقط.

Ad

وكانت حفلة "سيتي أوف لوف كونسيرت" في إشارة إلى باريس التي تلقب مدينة الحب، الثانية فقط للنجمة الأميركية في العاصمة الفرنسية وأتت بعد ثماني سنوات ممن الحفلة الأولى في 2011.

وخلال هذه الحفلة أدت جزءا من أغاني ألبومها الجديد برفقة الغيتار فقط.

وستبث محطة "ايه بي سي" الحفلة وستكون غداة ذلك متوافرة على منصتي الأفلام التابعة لمجموعة "ديزني" المالكة للمحطة، وهما "خولو" و"ديزني".

وكانت تايلور سويفت ألغت في نهاية أبريل الماضي جولة "لوفر فيست" الترويجية لألبومها التي كان يفترض أن تنطلق في بلجيكا في 20 يونيو المقبل، حيث كانت ستشمل 16 حفلة.

يذكر، أن تايلور سويفت، ولدت في الثّالث عشر من ديسمبر عام 1989 في ريدينغ، ببنسلفانيا في مزرعة عائلتها الخاصّة لزراعة الأشجار قرب ويوميسينغ، وبدأت كتابة أولى أغانيها في عمر الخامسة، وعندما بلغت السادسة عشرة أطلقت سويفت ألبومها الأول.

وكانت جدّتها مغنيّة أوبرا محترفة، وسرعان ما سارت سويفت على خطى جدّتها، فغنّت في العديد من الفعاليّات المحليّة بحلول عامها العاشر، كالحفلات والمسابقات.

وعندما بلغت الحادية عشرة من عمرها، غنّت النّشيد الوطنيّ الأميركيّ The Star-Spangled Banner في بطولة Philadelphia 76ers لكرة السلة، وبدأت بتعلّم الغيتار.

وغالباً ما زارت سويفت مدينة ناشفيل، تينيسي، قبلة الموسيقى الريفيّة الأولى وذلك من أجل أن تحقّق لنفسها مهنةً في مجال الموسيقى فشاركت في كتابة بعض الأغاني، وحاولت أن توقّع عقدها الموسيقيّ الأوّل.

وبعد ان لاحظت عائلتها إصرار ابنتهم وجديّتها، انتقلوا إلى هيندرسونفيل، في تينيسي، في محاولةٍ منهم لمساعدتها في تحقيق هذا الحلم.

وفي ناشفيل، قدّمت سويفت أداءً ممتازاً في مقهى Bluebird، فحظيت بفرصة توقيع عقد مع سكوت بروشيتا المدير التنفيذي لشركة "Big Machine Records".