بنك بيت التمويل الكويتي لإطلاق خدمة التحويل الخارجي الفوري إلى مستفيدين في بيتك - تركيا

نشر في 03-05-2020
آخر تحديث 03-05-2020 | 00:00
 رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في بيت التمويل الكويتي وليد مندني
رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في بيت التمويل الكويتي وليد مندني
قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المالية الخاصة للمجموعة في بيت التمويل الكويتي (بيتك) وليد مندني، إن «بيتك» استكمل الإجراءات والاختبارات الفنية اللازمة لإطلاق خدمة التحويلات المالية الخارجية الفورية باستخدام شبكة RippleNet الى حساب مستفيدين في «بيتك - تركيا». وبالانضمام الى شبكة RippleNet العالمية، يمكن للمؤسسات المالية تنفيذ عمليات تحويل فورية وموثوقة وفعالة من حيث التكلفة.

وأضاف مندني، في تصريح، إن «بيتك» سيعلن قريبا جدا عن التشغيل الفعلي للخدمة، مؤكدا التزام البنك بتطبيق أحدث ما توصلت اليه تكنولوجيا الخدمات المالية الرقمية، لتحقيق أفضل خدمة للعملاء ومنحهم تجربة مصرفية عصرية ومتميزة.

وأشار الى أن الخدمة تأتي تلبية لاحتياجات عملاء «بيتك» الراغبين بتنفيذ تحويلات فورية الى تركيا لأغراض شخصية واستثمارية، لافتا الى أن الخدمة تقدّم لعملاء «بيتك» مجانا وفق أعلى معايير الأمان والدقة والسرعة، وهي متوافرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر (KFHonline) على الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الموبايل بنظامي التشغيل IOS وAndroid.

وقال مندني إن خدمة «التحويل الخارجي الفوري» عبر شبكة Ripplenet تسهّل على العميل إجراء التحويلات المالية عبر الحدود من خلال شبكة عالمية موثوقة واسعة الانتشار، بالاعتماد على تقنية التعاملات الرقمية «بلوك تشين»، لافتا إلى أن «بيتك» كان من أوائل البنوك الكويتية التي انضمت الى شبكة الريبل (RippleNet)، بهدف تيسير إجراء التحويلات المالية الدولية الفورية. وأكد أن هذه الخطوة تعزز ريادة «بيتك» في تنفيذ استراتيجية التحول الرقمي، لافتا الى أن البنك كان سبّاقا في تعزيز الاستثمار بالتكنولوجيا المالية FinTech والخدمات المصرفية الرقمية، مع الحرص على توفيرها للعملاء ضمن أعلى معايير الكفاءة والجودة.

back to top