جمال الجلاوي: وجود رجال الجمارك بالصفوف الأمامية محل تقدير

أشاد بجهود الجمرك الجوي في استقبال المواطنين العائدين ضمن رحلات الإجلاء

نشر في 11-05-2020
آخر تحديث 11-05-2020 | 00:00
جمارك المطار ومواكبة عودة المواطنين
جمارك المطار ومواكبة عودة المواطنين
ثمَّن المدير العام للإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي، جهود منتسبي الإدارة في تنفيذ توجيهات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بعودة أبنائه المواطنين إلى أرض الوطن، والعمل في مقدمة الصفوف إلى جانب الجهات المعنيَّة الأخرى، لتنفيذ التوجيهات السامية، وليقوم رجال جمارك الكويت بدورهم على أتم وجه، بالتفتيش والتدقيق الأمني، إلى جانب الإشراف على عمليات التعقيم لأمتعة المواطنين، الذين وصلوا إلى وطنهم على متن 185 رحلة قادمة من 58 جهة حول العالم.

وقال الجلاوي، في تصريح له، إن رجال الجمرك البري على أتم الاستعداد لاستقبال المواطنين العالقين والذين سيتوافدون إلى البلاد عبر المنافذ البرية.

وأعرب عن فخره لجهود منتسبي "الجمارك" وعطائهم المتواصل في هذه المرحلة من أجل خدمة الوطن، مؤكداً أن وجودهم بمقدمة الصفوف في هذه الظروف الاستثنائية محل تقدير القيادة السياسية وأبناء الشعب الكويتي كافة، مضيفاً أن المعنويات المرتفعة والتعامل بتفانٍ وإخلاص غير مستغرب على رجال الجمارك.

وذكر أن "من واجبنا جميعاً أن نكون في خدمة الكويت"، مشدداً على أهمية دور رجال الجمارك، باعتبارهم صمام الأمان في حماية الكويت، مجدداً التأكيد على أن تفاني وأداء رجال الجمارك موضع اعتزاز لأهل الكويت.

واختتم تصريحه بالتأكيد على أن الوطن "يفخر بأبنائه الأوفياء من رجال الجمارك، والذين يبذلون أغلى التضحيات للقيام بكل المهام المنوطة بهم، وتسهيل تنقل البضائع والسلع وجميع المستلزمات الأخرى".

back to top