ريهانا وأوبرا وينفري وتايلور سويفت اتخذن الحيوانات أصدقاء

المشاهير دائماً ما يسعون إلى ابتكار صيحات تثير الجدل

نشر في 12-05-2020
آخر تحديث 12-05-2020 | 00:00
النجمة ريهانا
النجمة ريهانا
ذكرت تقارير إعلامية أن المشاهير دائما ما يسعون إلى ابتكار صيحات للموضة تثير الجدل، وتزيد من شهرتهم، ومنها تربية الحيوانات وخصوصا الغريبة منها.

ومن أبرز النجوم الذين يربّون أغرب الحيوانات: أوبرا وينفري، وهي من أهم الإعلاميات اللاتي يتعاملن مع الكلاب في بيوتهن، ولديها 5 كلاب في شقتها الفخمة المعروضة للبيع بـ7.75 ملايين دولار أميركي في شيكاغو، فمحبة أوبرا وينفري للكلاب قوية جدا، حيث عبّرت عنها كثيراً في برنامجها الشهير" The Oprah Winfrey Show"، وكانت تدافع عن حقوق الحيوانات، كما استقبلت في إحدى حلقات برنامجها مدرّب الكلاب العالمي سيزار ميلان.

وبينت التقارير أنه بالنسبة إلى الفنانين، فالكلاب مصدر وحي لهم، مثلما حدث مع ريهانا التي استوحت أغنيتها "Unapologetic" من كلبها "Oliver"، وتشعر على الدوام بأنها تحبّ أن تغمره، كما تتشبّه بها الفنانات العالميات أمثال: بريتني سبيرز وباريس هيلتون وغيرهنّ.

وتناولت التقارير أيضا: عالم القطط ومحبيها، فلها حصة كبيرة أيضا في قلوب المشاهير، ومنهم ​تايلور سويفت،​ إذ إن قطّتها "Meredith"، رافقتها طوال فترة تصوير الفيديو الكليب الخاص بأغنيتها "Red"، وكان مواؤها طوال الوقت يشير إلى أنها مطمئنة.

لكن بعضاً من المشاهير قرر الخروج عن المألوف في اختياره للحيوانات، مثل مايكل جاكسون، الذي كانت حياته مليئة بالغموص والمغامرات، وكان يقتني قردا من فصيلة الشمبانزي دعاه "Bubbles"، وعاش معه فترة طويلة، ورافقه في رحلته السياحية إلى اليابان، وقد كان لـ"Bubbles" المدلل سرير خاصّ، وكان يستعمل مرحاض سيدّه.

أما الممثل العالمي ​ليوناردو دي​ كابريو فقد لجأ إلى تربية حيوان أكثر لطافةً، وهو السلحفاة، من النوع الذي يعيش نحو 70 عاماً، إلى جانب كونه مهووساً بالحيوانات الزاحفة كالسحليات.

ويبدو أن الثروة التي يتمتّع بها ​نيكولاس كيج​ سمحت له بصرف مبلغ مقابل شراء أخطبوط وزوج من أفاعي الكوبرا، وقد عاش بصحبة الأخطبوط فترة طويلة من الزمن.

والأغرب في عالم الفن وتربية الحيوانات الأليفة كانت هواية الممثلة الأميركية ريز ويذرسبون التي تربّي حمارين، يُدعيان Honky and Tonky، برغم انزعاج جيرانها من النهيق الذي يصدره الحماران. والمفاجأة أن Reese لا تعشق الحمار فقط، بل لديها مجموعة من الحيوانات: كالماعز، و20 دجاجة، وحصان صغير.

back to top