أثارت الفنانة غادة عبدالرازق الجدل، خلال الساعات الماضية، بعد الإساءة للناقد الفني الشهير طارق الشناوي واتهامها له بتلقي الأموال، مقابل الهجوم عليها، عبر منشور لها على موقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستغرام»، وأنها ليست المرة الأولى للهجوم عليها في مسلسلها الحالي «سلطانة المعز»، وأن هناك واقعة قديمة في مسلسل «حكاية حياة».

وأعلن الناقد مقاضاتها وتقديم شكاوى لنقابة المهن التمثيلية والجهات القانونية، على خلفية ما أثير، وعلى خلفية ما نشر حول هذا الموضوع واتهامها له بتهمة تعتبر منافية للآداب والأخلاق، دون دليل منها على ذلك، ورفض التعليق على الأمر بأكثر من ذلك، مؤكداً أنه سيمضي في اتخاذ الإجراءات القانونية وسيتمسك بحقه حتى النهاية.

Ad

وعلى صعيد آخر، نفت غادة عبدالرازق مسؤوليتها عن الموقف، مؤكدة أن أحد أفراد السوشيال ميديا الخاص بها قام بذلك دون قصد، وهي ليست مسؤولة عن هذا الخطأ، مؤكدة أنه ليس بينها وبين الشناوي أي خلاف على ذلك، وأنه لا يوجد نقاد مصريون يتلقون أي أموال مقابل الهجوم عليها أو على غيرها من الفنانين.

وكان الشناوي أدلى بهذه التصريحات، عبر لقاء معه حول الدراما الرمضانية على شاشة إحدى الفضائيات، وأكد فيه أن غادة نجمة كبيرة، ولكنها لم توفق في بعض الاختيارات الأخيرة، مما تسبب في بعدها نسبياً عن المنافسة الرمضانية، التي كانت تتصدرها خلال السنوات الماضية.